التخطي إلى المحتوى

تعليق جوارديولا علي استقالة

بعد استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأسبوع الماضي من تدريب النادي الإسباني ريال مدريد وسط استغراب جاء من جميع متابعي كره القدم في العالم حيث استطاع زيدان قبل إعلان استقالته بايام قليلة في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وعلق المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مندهشاً علي استقالة المدرب الفرنسي زيدان من تدريب النادي الملكي كما تحدث بيب جوارديولا على صفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان واكمل تصريحاته عن مفاوضات برشلونة مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني.

وجاءت تصريحات بيب جوارديولا والتى نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية حيث جاء متعجباً من الطريقة التى رحل بها زيدان عن ريال مدريد وجاء تعليق جوارديولا ايضاً على رحيل مدرب فريق برشلونة السابق لويس انريكي الذي رحل عن النادي الكتالوني رغم فوزه بجميع البطولات مثل زيدان وضحاً أن هؤلاء المدربين ينظرون الى أمور أخرى غير الخسارة أو الفوز.

وأضاف عند سؤاله “هل رحيل زيدان ياخذك الى اللحظة الذي تركت فيها برشلونة” قال جوارديولا انه لم يحقق ما حققة زيدان أنه لا يمكنه تقييم زيدان مشيراً الى أن  المدربين بسبب سوء النتائج ولكن ما فعله زيدان يعد أمر غير طبيعي.

وتحدث المدرب الإسباني جوارديولا ايضاً عن الاخبار التى انتشرت مؤخرا عن امكانية انتقال نيمار الى ريال مدريد موضحا أن من الصعوبة مغادرة نيمار باريس سان جيرمان أو حتي الانتقال الى فريق مانشستر سيتي وأضاف رغم صعوبة أنتقالة الى الى فريق وتركه الدوري الفرنسي إلا أن في كرة القدم لا يوجد شئ مستحيل وهذا ما رانه في المواسم الماضية.

وتحدث ايضاً عن مفاوضات برشلونة مع أنطوان جريزمان وقال فالفيردي مدرب فريق برشلونة هو يعلم أكثر مني ما اذا كان جريزمان يمثل إضافة للفريق أو لا عليكم أن تسألوه هو.