التخطي إلى المحتوى

أشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، عن تفاصيل العقد الذي يجمع بين النجم البرازيلي نيمار جونيور وناديه الحالي باريس سان جيرمان، الحاصل على لقب الدوري الفرنسي والكأس أيضًا، وودع الفريق مسابقة دوري أبطال أوربا من دور الستة عشر.

وجاء خروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال على يد ريال مدريد، في دور الستة عشر بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب، قبل أن يُكرر الملكي فوزه إيابا بهدفين لهدف، قبل أن يتوج الميرنجي في النهاية بدوري أبطال أوربا على حساب ليفربول الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة أن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب يُقدر بـ300 مليون يورو؛ ولكن لا يُسمح بتفعيله إلا في شهر سبتمبر القادم، أي أن ريال مدريد لن يستطيع التعاقد مع اللاعب إلا في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة لعام 2019 وليس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة ريال مدريد الشديدة في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار وذلك بعد الانباء التي أشارت إلى رحيل نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الملكي خلال فترة الإنتقالات الجارية، بسبب خلاف بينه وبين رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ورحل المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن قيادة الفريق الملكي منذ أيام، وذلك بعدما عقد مؤتمرًا صحفيًا مفاجئ معلنًا فيه عن الاستقالة، وجاء ذلك بعد التتويج بدوري أبطال أوربا للمرة الثالثة على التوالي.