التخطي إلى المحتوى

من ابنه نورغول يشلشاي الجديدة ؟ من أشهر الممثلات التركيات و مثل غيرها من ممثلات الفن التركي أقبلت الفنانة نورغول يشلشاي على التمثيل بعد احترافها كعارضة أزياء و موضة للفن التركي بعد مرورها بتجرية مسلسل (حطام) الذي لاقى شعبية كبيرة و قصه الخلاف بينها و بين الممثل الشهير (أركان بيتككايا) التي أثارت الجدل الإعلاني.

بدأت الفنانة نورغول يشلشاي بالتحضير و تصوير الجلسات الافتتاحية و بروفات مسلسلها الجديد (فرصة ثانيه) التي يشاركها بطولته المغني والممثل الأكثر شهرة ( أوزجان دنيز ) المشهور باسم (حسام) في المشاركة الثانية لهما معا في المسلسل المشهور (قصر الحب) الذي لاقى نجاحا كبيرا و تشاركهم البطولة أيضا الممثلة المبتدأة في المسلسل .

وكعاده  يشلشاي هي (عفرا سارتش أوغلوا)  تكتمهم على ترتيب الأدوار إلا انه يتوقع أن تقوم الممثلة الصاعدة بدور ابنتها و نشرت حديثا نورغول يشلشاي الشهيرة ب(منار) صور تجمعها مع عفرا سارتش أوغلوا على مواقع التواصل الاجتماعي معبرة عن حبها وإعجابها الشديد بها.

و الواضح من الصور الحميمية التي تجمعهم معا و عادة ما تمر الفنانة الكبيرة نورغول يشلشاي بهذه المراحل سابقا مثل تجربتها مع الفنانتين المبتدأتين (إلينا بوز و تانلار) ابنتيها الفنين في مسلسل (حطام) معبرة عن تقديرها الشديد لهما بعد انقطاع جميع طاقم عمل (حطام) من التواصل معها احتراما للممثل (اركان بيتككايا) و سوف يلقي هذا الثنائي المتميز (نورغول يشلشلي و أوزجان دنيز) نجاحا باهرا لما لاقاه مساسهم السابق (قصر الحب) شهرة عالميه.