التخطي إلى المحتوى

محمد صلاح “جاهز” للمشاركة في مباراة مصر مع روسيا بعد بداية مباريات كأس العالم 2018 وبدأت مصر أولى مبارياته مع منتخب أوروجواي وكانت نهاية المباراة 1 – 0 لمنتخب أوروجواي ولكن هذه المباراة لم يكن فيها نجم منتخب مصر محمد صلاح  وكان جالسا على دكة الاحتياط بسبب إصابته في مباراة الدوري الانجليزي ولكن الآن أصبح جاهزا لمباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018 .

محمد صلاح “جاهز” للمشاركة في مباراة مصر مع روسيا

استعداد محمد صلاح لمباراة روسيا : قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن استعداد محمد صلاح لمباراة روسيا ومصر في كأس العالم، وهو جاهز وبقوة لمواجهة روسيا في الدور الأول من نهائيات كأس العالم، وكان صلاح مستعدا في مباراته مع الاوروجواي ولكن مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر لم يود المخاطرة باللاعب خصوصا أن المنتخب كان جيدا للغاية .

وأصبح محمد صلاح في أتم الاستعداد لمباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء القادم وهو الأهم في كل مباراة ومن الطبيعي أن يقوم بتسجيل هدف على الأقل، وسجل اللاعب محمد صلاح 44 هدف لفريق ليفربول لهذا الموسم فلذلك يعتبر اللاعب الذي يقوم بتنشيط الملعب مع باقي اللاعبين الأمر الذي يجعلهم يفوزوا في المباريات الأخري .

إذا كان اللاعب صلاح عن مباراة منتخب مصر وأوروجواي على الأقل كان تعادل المنتخب المصري مع المنافس حتى تنتهي المباراة  1 – 1 لكل منهم وكان كلا منهم يحصل على نقطة واحدة، وهي ضمن فعاليات روسيا 2018، فهو مهم كثيرا للمباريات ولمنتخب مصر .

وكان بالإمكان أن يقوم كوبر بالدفع باللاعب محمد صلاح ولكن كان يريد أن يعرف ما هو مستوى الفريق بدونه وكان ناجح للغاية ففعل المنتحب كل ما بوسعه للمباراة ولكن محمد صلاح سوف يضيف روح الفريق وروح الهجوم لتحقيق الهدف المراد .

في حين أن اللاعب طارق حامد سوف يكون جاهزا لمباراة روسيا وسوف يتعافى تماماً من إصابته التي كانت السبب فيها مباراة أوروجواي ويعتبر لاعب وسط الملعب من أهم اللاعبين أيضاً فبدونه يشكل الملعب خطرا كبيرا ويصبح من السهل الدخول في منطقة الجزاء من قبل الفريق الآخر.