التخطي إلى المحتوى

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الاثنين بعد بداية مباريات كأس العالم 2018 في روسيا يترقب الكثير من محبي الكرة المصرية والأوربية والعربية المباريات المختلفة للمنتخبات من كل أنحاء العالم، ولذلك يجب معرفة الجدول الخاص بالمباريات لكأس العالم ومعرفة موعد كل مباراة ومن المنتخبات التي سوف تتواجه مع بعضها لذا سوف نتعرف عبر سطورنا التالية على موقعنا ” فشار نيوز ” على تفاصيل المواعيد الخاصة بمباراة كأس العالم اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر يونيو 2018 .

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الاثنين

يوجد في كأس العالم 2018 عدد 32 منتخب وهم تمكنوا من الوصول القوي لمونديال روسيا 2018 وتم تقسيمهم إلى حوالي 8 مجموعات وكانت نتيجة التقسيمة كانت المجموعة الأولى “A” تشمل كلا من روسيا والسعودية ومصر وأوروجواي أما بالنسبة للمجموعة الثانية “B” كانت من نصيب البرتغال واسبانيا ومنتخب المغرب وإيران .

تأتي المجموعة الثالثة “C” وشملت منتخب فرنسا واستراليا ومنتخب بيرو والدنمارك، وتأتي المجموعة 5 “E” من نصيب البرازيل وسويسرا وكوستاريكا وصربيا معاً هذا وكانت المجموع السادسة “F” تشمل ألمانيا والمكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وشملت المجموعة السابعة “G” بلجيكا وبنما وتونس وإنجلترا، أما بالنسبة للمجموعة الثامنة “H” تضم كلا من بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان وهي مجموعات كأس العالم 2018 .

دور المجموعات المرحلة الاولي كأس العالم :

بدأت بعض المنتخبات في البداية في مباريات كأس العالم 2018 ومن المنتخبات الأخرى التي سوف تبدأ مبارياتها اليوم:-

مباراة السويد وكوريا الجنوبية يوم 18-6-2018 في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت القاهرة، ثم تأتي مباراة بلجيكا وبنما في نفس اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، ثم مباراة تونس وانجلترا الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتختلف التوقيتات من بلد لأخرى .

أما بالنسبة ليوم 19-6-2018 سوف تذاع مباراة كولومبيا واليابان في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت مدينة القاهرة، ثم تأتي مباراة بولندا والسنغال الساعة الخامسة مساء، وهذه المباراة ضمن المرحلة الأولى من مونديال روسيا كأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم :

من القنوات التي سوف تقوم بنقل مباريات كأس العالم قناة “بي ان سبورت اتش دي”، وقناه “تي ار تي التركية”، ويوجد الكثير من القنوات المجانية في كل أنحاء العالم .