التخطي إلى المحتوى

 سوشيال كأس العالم 2018  مع مرور أحداث كأس العالم روسيا عام 2018 ، والذي شهد على الكثير من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومن تعليقات المشاهير،والشخصيات العامة والجماهير،وشهد يوم السبت الدخول بقوة في أجواء كأس العالم، حيث لعبت 4 مباريات كاملة وانتهت بفوز الديوك الفرنسية وفوز آيسلندا والدنمارك وبالأخير فوز كرواتيا في ختام لقاءات الجولة الأولى المجموعة الرابعة، وسوف نتعرف معاً على تلك التفاصيل على موقعنا ” فشار نيوز”.

 سوشيال كأس العالم 2018

بعض التعليقات والأحداث المثيرة في مونديال روسيا 2018 : في بداية اليوم الأول في كأس العالم 2018 وهو كان لقاء الافتتاح بين صاحب الأرض منتخب روسيا ضد المنتخب السعودي، وشغل حفل افتتاح بطولة كأس العالم الأضواء في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

والذي سبق المباراة الافتتاحية بين منتخب روسيا مستضيف البطولة ضد المنتخب العربي السعودي، والذي أحيا الحفل هو المطرب الإنجليزي العالمي روبن ويليامز الذي نجح في إشعال حماس الجماهير التي لم تتوقف عن التصفيق والتشجيع طوال فترة غنائه .

ولكن كان جاري لينكر رأي آخر وفقاً لحسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر حيث وصف حفل الافتتاح بالأسوأ في تاريخ بطولات نهائيات كأس العالم مطالباً بوقف الحفل وبداية المباراة، وقام الأسطورة المصرية محمد أبو تريكة بنشر صورة على حسابه على الانستجرام الخاص به مع الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش داخل  أحد استوديوهات التحليل لمباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2018.

أما بالنسبة لرسالة ميسي إلى رونالدو وهي عندما سخرت أحد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر من إهدار اللاعب ليونيل ميسي لركلة جزاء أمام آيسلندا، ومثلته بأن يرسل لريال إلى رونالدو لكي يعلمه كيف يسدد ركلات الجزاء .

وفي ضربة جزاء بيرو المهدرة تحدث جاري لينكر تعليقاً على هذه الركلة وقال لا نحتاج للفيديو لنتأكد من ضياع الركلة في السماء وتلقى المنتخب المغربي هزيمة مؤلمة بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة بهدف من خطأ في مرماه لصالح منتخب إيران، كما تعرض لبعض التعليقات السخيفة على السوشيال الميديا بسبب هذا الخطأ، وتعادل منتخب أسبانيا والبرتغال بنتيجة 3/3.