التخطي إلى المحتوى

البرازيل تتسلح بـ”نيمار” لاختراق حصون سويسرا في كأس العالم يعتبر منتخب البرازيل من أقوى المنتخبات في العالم وهو حاصل على بطولة كأس العالم 5 مرات في مشواره في النسخة 21 من المونديال ويتسلح هذا الفريق باللاعب المميز نيمار الذي يعتبر من أقوى لاعبي كأس العالم ولكن حدث الخطأ وخسرت البرازيل أولى مبارياتها أمس مع منتخب سويسرا ضمن منافسات المجموعة الخامسة .

البرازيل تتسلح بـ”نيمار” لاختراق حصون سويسرا في كأس العالم

يسعى منتخب البرازيل في تحقيق الفوز في كل مبارياته من بداية رحلته في كأس العالم بل يحقق الفوز بلقب المونديال في روسيا ويحاول الوصول للمرة السادسة في تاريخ الكرة البرازيلية، كما يعتبر منتخب البرازيل الأقوى بين المنتخبات الأخرى وخصوصا مع وجود اللاعب المحترف نيمار .

نيمار كأس العالم 2018

بعد الإصابة القوية التي تعرض لها نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان والتي كانت السبب في الابتعاد عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 شهور ولكن تواجد الكثير من اللاعبين أصحاب المهارة القوية الفردية الذين يتألقون في كأس العالم 2018 في روسيا .

كما يمتلك المنتخب البرازيلي العديد من المهارات المختلفة سواء في الخطط المقدمة من قبل المدرب أو من اللاعبين والتكتيكات القوية التي تؤهلهم للعب القوي والفوز بالمباريات المختلفة التي سوف تلعب في دور المجموعات في كأس العالم 2018 .

كما يمتلك المنتخب البرازيلي حارس مرمى مميز في سد الضربات القوية السهلة والصعبة معا، وهذا الأمر كان سبب تأهلهم لكأس العالم 5 مرات من قبل ويسعون للمرة الثالثة فيسعى مدرب البرازيل “تيتي” تقديم الخطط المختلفة والقوية التي تتميز بالمهارات الفردية واللعب الجماعي الذي يزيد من قوة الفريق أو المنتخب .

وحقق من قبل المنتخب البرازيلي حوالي 9 انتصارات ولن متتالية في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بسبب وجود مجموعة من اللاعبين مثل اللاعب نيمار وشكا كيري وتشاك والكثير من اللاعبين المميزين في الملعب وهو المنتخب الذي يوجد لديه حظ بين المنتخبات الأخرى فهو منتخب قوي يملك أمهر الخطط والتكتيكات، وهو الأمر الذي يزود الصراع القوي بينهم وسوف يتم زيادة التنافس بين المنتخبات وبعضها البعض .