التخطي إلى المحتوى

التعاون الكبير ما بين وفاء عامر ومحمد رياض في حبيبة  قامت النجمة الكبيرة وفاء عامل بالتعاون مع الفنان الكبير محمد رياض في مسلسل جديد من نوعه بالنسبة لهما وهو مسلسل “حبيبة” وتم توضيح أن عدد الحلقات الخاصة بهذا العمل هو 60 حلقة وليس 30 فقط وهذا الأمر جديد بالنسبة لبعض الفنانين في الدراما المصرية، وكاتب هذا المسلسل هو السيناريست فداء الشندويلي .

التعاون الكبير ما بين وفاء عامر ومحمد رياض في حبيبة

يحمل المسلسل الاسم المبدئي له وهو “حبيبة” حتى يتم الاستقرار على اسم أخير له ويناسب مع أحداث المسلسل، كما انه من المقرر تغيره في الأيام المقبلة، كما أن هذا العمل من إخراج المخرجة الكبيرة منال الصيفي، وسوف يتم التصوير لهذا المسلسل عند الانتهاء من التعاقدات الأخرى مع باقي الفنانين الذين سوف يشاركون في هذا العمل من خلال البطولة مع وفاء عامر ومحمد رياض .

كما أن المخرجة منال الصيفي تنتظر أيضا عودة الفنانة وفاء عامر من الصيف والإجازة في هذا الأسبوع من أجل إقرار البدء في جلسات العمل والاستقرار على الخطوط العريضة للشخصية التي سوف تقوم بتجسيدها وفاء عامر والتي سوف تقدمها لجمهورها .

عندما تم عرض العمل على الفنانة الكبيرة وفاء عامر تحمست كثيرا من أجل دور البطولة وتلقيها مثل هذا العرض في المسلسل خصوصاً لأنها من محبي أعمال المخرجة منال الصيفي إضافة للسيناريو الذي لفت انتباها وجذبها للموافقة على هذا العمل .

الفنان محمد رياض

أما بالنسبة للنجم الكبير محمد رياض يقوم بتصوير أخر المشاهد في الجزء الثاني من مسلسله “الأب الروحي” وذلك مع المخرج تامر حسني والمقرر عرضه في هذه الفترة المقبلة، فتم عرض حوالي 30 حلقة من العمل قبل أن يأتي شهر رمضان الكريم وشارك فيه الفنان أحمد عبد العزيز وسيمون وسون بدر وإيهاب فهمي والكثير من الفنانين الآخرين .

ويعتبر هذا العمل هو عمل مميز بالنسبة لوفاء عامر ومحمد رياض وخصوصا وأن المسلسل المقرر عرضه سوف يكون 60 حلقة فهو نوع من التغيير وتطويل الأحداث ولكن دون ملل، كما أن لكل منهما اسم كبير وتاريخ أعمال لا يحصى، ولكن هذا الدور بالنسبة لكل منهما مميز وجديد .