التخطي إلى المحتوى

 الممر  انهت أزمات احمد عز يحاول الكثير من النجوم الوصول لأعلى مستويات في شباك التذاكر من خلال الحصول على المراكز الأولى في جميع أعمالهم، فقام الفنان احمد عز ببدء التصوير لفيلمه الخاص “الممر” وتستعد أسرة الفيلم جميعها لبدء التصوير خلال عدة أيام فقط .

 الممر  انهت أزمات احمد عز

يبدأ الفنان أحمد عز في يوم 15 سبتمبر الجاري لعام 2018 تصوير المشاهد المختلفة لفيلم الممر، وأخيراً بعد انتهاء الأزمات المختلفة التي مر بها الفيلم على مدار الفترة الأخيرة له، وذلك الفيلم سوف يتم تصويره في محافظة السويس من إخراج شريف عرفة .

سوف تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الصاعقة المصرية التي تقوم بتنفيذ العمليات الخطيرة والمهمة بعد حرب الاستنزاف التي تمت في عام 1967 ن وسوف يجسد دور شخصية مهمة في الصاعقة المصرية يوضح لجمهوره وللعالم بأكمله الدور التي تقوم به الصاعقة وكيفية التدريب والأنشطة والعمليات المتنوعة التي يقومون بها على مدار عملهم مدار اليوم .

كما أن هذا العمل سوف يقدم ملحمة كبيرة لعدد كبير من النجوم وأبطال الصاعقة ويقدم ما يتم عمله وقت الحروب المختلفة ضد إسرائيل ودورهم في هذه الحرب، يشارك معه في بطولة الفيلم الفنانة الكبيرة التونسية هند صبري وإياد نصار وأحمد فلوكس والشرنوبي وهذه القصة هي لأمير طعيمة وهو أول عمل تلفزيوني له .

ويذكر أن خر أفلام احمد عز هو يلم الخلية وكان يدور الفيلم حول شخصية ضابط الشرطة وكان من إخراج طارق العريان وإنتاج شركة أر أي دبليو وكان معه في البطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، ويندمج الفنان أحمد عز في مثل هذه الأدوار التي يقوم بها بمهارة كبيرة .

كما وصل الفنان أحمد عز مدينة القاهرة بعد رحلة استجمام كبيرة قام بقضائها في أوروبا وهو مستعد الآن لتصوير فيلم الممر وخصوصا في هذه الأيام، ويحاول كل شخصية من شخصيات الفيلم الوصول إلى أعلى درجة من التميز حتى يكون العمل بالصورة التي يريد يونهان وتجسيد دور الصاعقة المصرية كما يحدث بالفعل وليس بالكلام فقط حتى يعرف الجميع الدور الخاص بهم وكيف يعملون على أنفسهم للحفاظ على بلدهم .