التخطي إلى المحتوى

مفاوضات حول حملة فرعون يوجد الكثير من التعاقدات المختلفة التي تتاح أمام الفنانين في هذه الفترة بسبب العروض والسيناريوهات الجديدة والتي تتميز بالتغيير عن غيرها، ويتنافس النجوم حول الحصول على العمل الأفضل من بين هذه السيناريوهات، وربما يظهر كلا من أمير كرارة ومحمد رمضان في عامل واحد وهو “حملة فرعون” .

مفاوضات حول حملة فرعون

بعد أن حدث التنافس الكبير بين كلا من محمد رمضان وأمير كرارة في السباق الرمضاني لعام 2018 فيحاول كلا منهم الحصول على أفضل العروض ليبقى أسمها كما هو وفي الأعلى ولكن بالرغم من التأكيدات التي قام بها السبكي ورفضه للعمل مع الفنان محمد رمضان إلا أن كريم بشر مؤلف الفيلم اعلن عن بعض المفاوضات .

أكد المؤلف بشر أنه يوجد مفاوضة بين السبكي ومحمد رمضان وأمير كرارة للمشاركة مع بعضهما في فيلم “حملة فرعون”، ومن المقرر أن يقوم بإخراج هذا الفيلم المخرج بيتر ميمي، كما أكد المؤلف من قبل أن قصة هذا العمل تحتمل وجود كلا من محمد رمضان وأمير كرارة وذلك بسبب كثرة مشاهد الاكشن في هذا الفيلم والمطاردات التي تحدث ولذلك يمكن أن يزيد عدد الأبطال عن  بطلين .

ويذكر أن المخرج بيتر قام من فترة بنشر صورة تجمع كلا من محمد رمضان والفنان أمير كرارة ولم يفسر ما هو السبب الحقيقي جمعهما معا، وهذه القصة تعتبر فكرة المخرج وهي مستوحاة من القصة العالمية التي تسمى الساموراي السبعة، وتم تقديم هذا الفيلم بأكثر من شكل وتنفيذ في السينما ومن بينهم فيلم شمس الزناتي وهو للمخرج وحيد سيف .

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة في السينما المصرية فيلم حرب كرموز وكان يشاركه العمل الفنان مصطفى خاطر و محمود حجازي وبويكا وغادة عبد الرازق وهو من إخراج بيتر ميمي، أما بالنسبة لأخر أعمال الفنان الكبير محمد رمضان كان فيلم الديزل في عيد الأضحى وشاركه البطولة هنا شيحة وياسمين صبري وكان الفيلم من إخراج كريم السبكي .

كما يوجد لكل منهم تاريخ مليء بالأفلام المميزة والمسلسلات المتميزة أيضا ولكن في فترة قصيرة للغاية وحصل كل منهم على نجم الشباك أثناء العروض الخاصة بالفيلم .