التخطي إلى المحتوى

حذف بعض المشاهد لفيلم predator قامت شركة فوكس بحذف بعض من المشاهد التي قام بتصويرها الممثل ستيفن وايلدر ستريج لأنه ظهر أنه له سابقة تحرش جنسي، فلذلك اضطرت الشركة لحذف هذه المشاهد التي تم تصويرها في فيلم predator وقام المنتجون باكتشاف هذه الحادثة واتخذوا إجراء على الحال .

حذف بعض المشاهد لفيلم predator

تعتبر شركة th century fox 20  من أكثر شركات الإنتاج تميزاً وشهرة على الإطلاق، ولذلك قامت باتخاذ هذا الإجراء فوراً تجاه الممثل الشهير ستيفن وايلدر ستريج، ويظهر وايلدر في هذا المشهد وهو يقوم بمغازلة أوليفيا مون وهي التي قامت بإبلاغ الاستديو عن التاريخ الحقيقي لهذا الممثل .

اعترف الممثل ستيفن وايلدر ستريج وهو أمريكي الأصل وكانت الواقعة كالآتي انه حاول إغراء فتاة في عمرها الــــ 14 وقضى بخصوص هذه الحادثة 6 شهور في السجن، كما أن المخرج شين بلاك القائم على الفيلم قام بالاعتذار لأنه إدانة وقال أنه ضلل بأمره هذا .

فيلم predator

وقال الاستديو الخاص بشركة فوكس 20 انه لا يوجد علم لديهم بهذا الأمر الخاص بالممثل ستيفن وايلدر ستريج وخصوصاً وقت اختياره لفيلم predator فلا يعلم الاستديو بخلفية الممثل وخصوصاً وقت القيام بعملية الاختيار، وذلك تحديداً بسبب القيود القانونية التي تقوم بإعاقة الجهة المنتجة من إجراء الفحص الدقيق والمميز للممثلين حتى لا يحدث مثل هذا الخطأ .

ويذكر أن أول فيلم خاص بالممثل الأمريكي وايلدر ستريج بعد أن تم إطلاق سراحه من السجن وهو فيلم ايرون 3 وبعد مرور حوالي ثلاث سنوات على الفيلم شارك في الفيلم الكوميدي the nice guys ولذلك لم يعرف أحد عن الأمر الخاص بالتحرش الجنسي الذي قام به من قبل .

وتدور أحداث الفيلم حول الخروج من الفضاء والذهاب لضواحي المدينة وشوارعها الصغيرة ويأتي الصيد إلى المنزل ويحكي حول أن الصيادون الأكثر فتكا في الكون هم الأقوى والأذكى على الإطلاق وخصوصاً في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى، وهم قاموا بتحديث أنفسهم بطرق مختلفة وهم مجموعة منا لجنود ولعلماء السابقين الذين يقومون بمنع الجنس البشري من التطور والنمو .