التخطي إلى المحتوى

شكوك مختلفة توضح حمل سمية الخشاب تقوم سمية الخشاب بنشر مجموعة من الصور من الحين للآخر مع زوجها المطرب أحمد سعد، ولكن تسبب أحد هذه الصور في عودة خبر للحمل مرة أخرى، وهي دائما تقوم بمشاركة لقطاتها ولحظاتها السعيدة مع زوجها متابعينها على انستجرام .

شكوك مختلفة توضح حمل سمية الخشاب

أثارت الصور التي قامت برفعها مؤخرا سمية الخشاب على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ضجة كبيرة وهي تظهر ولديها بطن بارزة مما دفع الجميع للشك في أنها حامل خصوصاً وأنها ظهرت في الصورة وهي ترتدي حقيبة كبيرة إلى حد ما حول منطقة الخصر .

وجد جميع المتابعين أنها تحاول إخفاء خبر الحمل حتى لا يعرف أحد من خلال مجموعة من الطرق المختلفة، وعندما قامت بمشاركة الصورة تفاعل عدد كبير من المتابعين معها ومنهم من يتغزل في جمالها المصري الأصيل وتساءل البعض حول أنها حامل أم لا ولكنها رأت هذه التعليقات ولم تعلق حتى الآن على خبر الحمل .

حمل سمية الخشاب

تركت سمية الخشاب الجمهور يخمن حول ما تدور حوله السورة ولكن نفى محبي سمية الخشاب خبر الحمل و مشيرين إلى أن الصورة قديمة وهي قامت بإعادة نشرها فقط ولا يوجد حمل أو أي شيء آخر فهي مجرد صورة ضمن الصور التي تقوم بمشاركتها مع الجمهور .

ولكن لا تعد هذه الصورة الأولى من نوعها التي تحصل فيها سمية الخشاب على آراء حول حملها، وتظهر من قبل في صورة وهي تضع يدها على بطنها في محاولة لإخفاء البروز التي تزهر منها وفي صورة أخرى ترتدي وشاح يغطي كامل جسمها ولذلك قام الجميع بعض التلميحات حول الحمل .

ولكن ردت سمية الخشاب من قبل حول الجدل الذي ثار من خلال رفع صورة مع زوجها أحمد سعد وهي ذات بطن مسطح توضح لهم أنها لم تكن حامل من قبل وهي طريقة غير مباشرة للرد، وظهرت أيضاً من فترة هي وزوجها يقضيان مناسك الحج في المملكة العربية السعودية ونشرت الكثير من الصور داخل الحرم المكي على انستجرام لتشارك جمهورها أهم وأسعد لحظاتها  .