التخطي إلى المحتوى

إلغاء زفاف ناهد السباعي بعد أن ظهرت صور مختلفة لحفل زفاف ناهد السباعي، وجدت أخبار توضح أن الحفل تم إلغائه بسبب بعض الخلافات بينها وبين زوجها أثناء الحفل ولكن كشفت مصادر أخرى عن أسباب مختلفة حول إلغاء الحفل، ولكن البعض أوضح أن الفنانة ناهد السباعي تشاجرت مع زوجها محمد عبد ربه أثناء الحفل .

إلغاء زفاف ناهد السباعي

بعد أن تم تقرير إقامة حفل زفاف ناهد السباعي في العين السخنة وقع أثناء الحفل مشكلة بين أدت إلى إلغائها تماما، وذلك بسبب مشاجرة عنيفة بينها وبين زوجها قبل بدء الحفل بساعات قليلة، فقررت عدم إقامته وتأجيل بعدها بعدة أيام حتى يتم الحفل بشكل جيد .

ولكن قام الفنان أحمد جمال سعيد حفيد الفنان فريد شوقي بنفي ما حدث من مشاجرات في الحفل ونفى انه يوجد خلاف من الأساس بين كلا الزوجين وقال أن الحفل تم إلغاؤه أو تأجيله بسبب عدم ملائمته لمواعيد بعض الحضور، وسوف يتم الكشف عن الموعد الجديد لحفل الزفاف خلال الأيام المقبلة القليلة .

ولكن اشترطت الفنانة ناهد السباعي على جميع المدعوين أن لا يقوموا بالتقاط أي صور خاصة بها و بزفافها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تريد أن تحتفظ بهذه المناسبة لها شخصياً، وكانت احتفلت ناهد السباعي بعقد قرانها مع زوجها محمد عبد ربه يوم الجمعة في مسجد محمد على في القلعة وسط الأجواء العائلية فقط .

ناهد السباعي

واعتمدت ناهد السباعي في إطلالتها على روح الخمسينيات القديمة ولذلك ظهرت وهي ترتدي قبعة كإكسسوار مميز بالنسبة لهذه المناسبة، ويذكر أن الفنانة ناهد السباعي عاشت قصة حب حوالي عامين مع زوجها محمد عبد ربه وعاشا الكثير من اللحظات الجميلة قبل زواجهم .

توجت هذه العلاقة المميزة بالزواج في النهاية ولكن تصدرت إلغاء حفل زواجهم المشهد ووقع الجميع في غرابة حول ما حدث وحول السبب الحقيقي وراء الإلغاء سواء كان بسبب مشاجرة ما بينهما أو بسبب أن الموعد لم يكن يتناسب مع جميع المدعوين أو حول حدوث أي عوائق بينهم ولكن سوف يتم تحديد موعد جديد آخر لهما .