التخطي إلى المحتوى

تعاقدات مبدئية للنجوم في المارثون الرمضاني 2019 يحاول الكثير من صناع الدراما الوصول إلى أعلى المستويات لنيل إعجاب الجمهور وخصوصاً ماراثون  في شهر رمضان الكريم، وبدأ الفعل عدد كبير من النجوم في التعاقد والتحضير لرمضان 2019 في وقت مبكر للإلحاف بالانتهاء من العمل قبل شهر رمضان الكريم .

تعاقدات مبدئية للنجوم في المارثون الرمضاني 2019

تعود الفنانة الكبيرة هند صبري مرة أخرى للدراما التلفزيونية في شهر رمضان الكريم من خلال مسلسل “جميلة وابن السلطان” للمؤلف الكبير تامر حبيب والمخرج كاملة أبو ذكرى وفي هذا الوقت يتم اختيار طاقم العمل وبدأت بالفعل جلسات العمل ومعرفة التفاصيل والديكورات لانطلاق التصوير .

تعاقد النجم ياسر جلال على تقديم مسلسل رمضاني ليتسابق الجميع واستقر على المخرج حسين المنباوي الذي أثار ضجة كبيرة في مسلسل رحيم، ويحاول ياسر جلال أن يغير من عمله ليكون مختلفا عن كل عام وبدأت جلسات العمل بالفعل والوقوف على تفاصيل الأحداث .

المارثون الرمضاني 2019

كما يحاول الزعيم عادل إمام أن يجدد من أعماله ولكن المخرج مازال واحد وهو رامي إمام ولكنه لم يستقر على سيناريو فوجد أمامه أكثر من قصة ولم يختار بعد، وكان آخر مسلسل له في رمضان 2018 وهو اسم عوالم خفية مع الفنانة رانيا فريد شوقي .

تدخل الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز السباق الرمضاني القادم بمسلسل “بنت أبوها” وهو اسم مبدئي للعمل ولم يستقروا حتى الآن على الاسم النهائي للعمل، ويتم إجراء اتفاقيات مع باقي فريق العمل وهو لون درامي جديد بعيداً عن الفكاهة وهو من إنتاج تامر مرسي .

ويحاول على ربيع الدخول في كافة الأعمال وسوف يقوم بتقديم عمل جديد في رمضان 2019 مع نفس الأبطال والمخرج ولكن سوف يتم ترشيح بعض الأبطال للمسلسل، ويحاول على ربيع جاهدا الابتعاد عن الفكاهة ولكن درجة درجة من خلال الدخول في عالم الآثار والدراما .

ودخل الفنان محمد رجب الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “3 ورقات” الذي كان من المفترض أن يتم تقديمه مع السبكي في رمضان السابق ولكن حدثت بعض المشاكل ولكن قامت شركة سينرجي بحل المشكلة وقامت بتحمل تكاليف الإنتاج وهو من إخراج سميح النقاش وتأليف باهر دويدار .