التخطي إلى المحتوى

 ماجد المصري ونورهان قامت الفنانة نورهان ببداية تصوير المشاهد الأولى من المسلسل الدرامي المميز “بحر” وهي مع النجم الكبير ماجد المصري، كما أن هذا العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح، وينتمي هذا الفيلم لفئة المسلسلات 60 حلقة وهي أعمال متميزة ولكن مرهقة بالنسبة للفنانين  .

ماجد المصري ونورهان

تظهر الفنانة نورهان في هذا العمل في دور شخصية صعيدية للمرة الأولى في المشوار الفني الخاص بها وتدور أحداث هذه الشخصية الصعيدية في داخل صعيد مصر، وسوف يتم عرض هذا المسلسل المتميز ضمن الموسم الشتوي للمسلسلات .

وعبرت الفنانة نورهان مدى سعادتها بهذا الدور المتميز والمختلفة بالنسبة لها وهي المرأة الصعيدية الأصيلة وذلك للمرة الأولى، وهي تقوم بالجلوس مع مصحح اللهجة الصعيدي يومياً وفي أوقات كثيرة للتدريب على لأحداث وطريقة الحديث التي توجد في السيناريو .

كما أصبحت الفنانة نورهان تتحدث باللهجة الصعيدية سواء في المنزل مع أولادها وتتحدث بها أيضا أثناء نزولها للسوبر ماركت حتى تكون مناسبة للعمل في كل وقت ومن أجل إتقان اللهجة الصعيدية الحقيقة دون خطأ أو تحريف في هذا الأمر، وخصوصاً إذا كان الأمر للمرة الأولى بالنسبة لها .

مسلسل بحر

ولكن تحاول الفنانة نورهان أن تفصل بين العمل الخاص باللهجة الصعيدية في مسلسل “بحر” مع الفنان ماجد المصري وبين تصوير المشاهد الأخيرة لها في مسلسل “الأب الروحي” الجزء الثاني منه في هذه الأيام المقبلة حتى لا تشعر بأنها مشتتة بين العملين .

كما يخوض الفنان الكبير ماجد المصري أول بطولاته في عالم الدراما التلفزيونية ويقوم بمشاركة العمل معه الفنان دياب وثراء جبيل كوكي وفوزية محمد وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد علي رزق والكثير من الفنانين الذين يحبون التعامل في مثل هذا المسلسل خصوصا وأن أحداثه صعيدية .

كما أن هذا العمل من إنتاج شركة سينرجي التي يمتلكها المنتج الكبير تامر مرسي، كما أن فريق العمل لهذا المسلسل مميز للغاية ويحاول كل فنان منهم بذل كل ما في جهده للوصول إلى الدور المطلوب منه ولكن بطريقته الخاصة .