التخطي إلى المحتوى

مي عمر مع أحمد السقا تعتبر الفنانة مي عمر هي الأشهر في هذا الوقت على الساحة الفنية، وبعد أن عرفنا خبر ولدتها قريبا تعود مرة أخرى للعمل، وهي تشارك مع الفنان الكبير احمد السقا مسلسله في السباق الرمضاني المقبل 2019 وهذا العمل من إخراج زوجها المخرج محمد سامي .

مي عمر مع أحمد السقا

يعتبر هذا التعاون هو الخامس بالنسبة لمي عمر وزوجها محمد سامي ن ولكن يعتبر التعاون الأول مع الفنان أحمد السقا، وكاتب هذا المسلسل هو السيناريست أيمن سلامة ويذكر أنه تم توقف فيلم خاص بأحمد السقا والمخرج محمد سامي وهو فيلم “3شهور” ولم يستكمل بعد لذلك يعتبر هذا العمل هو التعاون الأول بينهما .

واعتاد المخرج محمد سامي على اختيار مي عمر دائما بطلة في أعماله وخصوصا التي قدمها خلال السنوات الأخيرة وذلك من ضمنهم مسلسل “حكاية حياة، و كلام على ورق، الأسطورة، تصبح على خير ” وتظهر مي عمر في كل دور منهم بشكل متميز ومختلف .

السباق الرمضاني المقبل

يدور هذا المسلسل على الأحداث الصعيدية والتي يعتبر السقا متميز فيها بدرجة كبيرة، وتعتبر مي عمر هي المرشحة الأولى بالنسبة لمسلسل أحمد السقا لدراما رمضان في عام 2019 وتغيبت مي عمر عن الدراما من رمضان السابق بعد مشاركتها في عمل ريح المدام أكرم حسني وأحمد فهمي ورجاء الجداوي وذلك بسبب حملها وولادتها التي آثرت عليها ولكنها تعود وبقوة في المسلسل الصعيدي للنجم الكبير احمد السقا .

كما أطلق على الفيلم اسم إبليس الصعيد ولكن من الممكن أن يتغير اسم المسلسل وفقاً للأحداث التي يدور حولها فلذلك لم يتم الاستقرار على هذا الاسم ولكنه اسم مؤقت حتى يتم الانتهاء من العمل تماما تصوير وإخراج، ويعتبر المخرج محمد سامي صاحب أعلى نسبة مشاهدة لأنه يقوم بإخراج افضل المسلسلات على الإطلاق في رمضان وغير رمضان .

وبالرغم من أنه مبكرا الحديث عن المسلسلات الرمضانية لعام 2019 إلا أن السقا بدأ في التحضيرات للمسلسل واستقر على السيناريست والمخرج وبدأت الكتابة بالفعل للفكرة التي تم الاستقرار عليها .