التخطي إلى المحتوى

فيلم ترانيم أبليس لأحمد السقا شهدت السينما تطور كبير في الأفكار التي يتم تنفيذها واختيار الأدوار المناسبة لكل فنان وخصوصا الجزء الخاص باختيار من يشاركه العمل، فيعود اختيار الثنائي والثلاثي مثلما كان يحدث في الماضي وهم أول من قام بذلك الأمر الفنان الكبير أحمد السقا وقت تصوير فيلمه الجديد ترانيم أبليس .

فيلم ترانيم أبليس لأحمد السقا

كما شهد نجوم الشباك حالة كبيرة من النشاط الفني والتعاقدات المختلفة وخصوصا مع إقبال شركات الإنتاج للتعاقد معهم في الكثير من الأعمال ولذلك وجد أحمد السقا أن عودة الثنائي هي الأفضل خصوصا في حالة أن كان الفيلم ناجح من قبل، فلذلك قام باختيار منى زكي بعد أن قامت معه بفيلم 30 يوم في 2016 واختيار مصطفى شعبان بعد أن قام معه بعمل في 2002 وهو مافيا وجاري اختيار باقي طاقم العمل .

ومن المتوقع أن يحصل الفيلم على أعلى نسبة مشاهدة وسوف يتزاحم شباك التذاكر على هذا الفيلم نظرا لوجود الثلاثي معا، فهم يقدمون سينما لا مثيل لها، ويحاول السقا جاهدا في الوصول إلى أعلى المستويات من خلال الأعمال المتميزة التي يقوم بتقديمها .

كما انه تعاقد على فيلم أخر وهو “سري للغاية” مع الفنان عمرو يوسف ومحمد رمضان وأحمد رزق بعد أن قام برفض العمل أكثر من مرة فهو يتحدث عن الفترة من 2011 حتى 30 يونيو دون أن يقوم بالإساءة لأي شخص ودون أن يقوم بتمجيد أي شخص أيضًا .

بداية التحضيرات لفيلم ترانيم أبليس لأحمد السقا

ويعتبر فيلم ترانيم إبليس من تأليف محمد سيد بشير وإخراج احمد نادر جلال، ووافق خالد النبوي ولكن بشكل مبدئي على دور البطولة مع أحمد السقا ومصطفى شعبان للمشاركة معهم في الفيلم ولكن لم يتم الاستقرار بعد، كما أن فكرة العمل مميزة بدرجة كبيرة ومختلفة ولذلك تحمس لهذه الفكرة ولكن في انتظار أن يعود خالد النبوي من السفر .

يواصل المؤلف سيد بشير من كتابة السيناريو وانتهى من نصفه ويحاول الاستمرار في الكتابة، فتدور أحداث الفيلم في السياق الدرامي الاكشن، كما انه يتم معاينة الديكورات واختيار النجوم المشاركين معه في الفيلم للحصول في النهاية على فيلم مثالي .