التخطي إلى المحتوى

انجلينا جولي في أحدث جلسات التصوير تعتبر النجمة الكبيرة انجلينا جولي هي الأجمل في العالم من حيث المظهر الخارجي أو الداخلي ومن حيث الجسم والعلامات الأنثوية، وعندما تقوم برفع أو مشاركة صورة واحدة على مواقع التواصل الاجتماعي ترى بعضهما مجموعة كبيرة من التعليقات التي توضح مدى حب الجمهور لها.

انجلينا جولي في أحدث جلسات التصوير

قامت النجمة العالمية انجلينا جولي بالظهور مؤخرا في جلسة تصوير خاصة بأحدث العطور وهي جلسة مذهلة تابعة لـ “guerlain”، وظهرت النجمة العالمية البالغة من العمر 43 عام وهي مفعمة بالحيوية والجمال الطبيعي والمظهر الخلاب سواء لها أو لملابسها .

انجلينا جولي في أحدث جلسات التصوير

تحولت الصور الخاصة بجلسة التصوير إلى محل نقاش وتركيز من كافة المتابعين لها من أنحاء العالم ولاقت ملايين التعليقات والإعجابات من كافة المتابعين وأكدت أنجلينا من قبل رفضها دائما لفكرة وجود المرأة كسلعة فاسدة وخصوصا عندما تصل المرأة لسن الـ 40 عام .

وقالت أيضاً جولي من قبل أن الحكمة في الأمر ووضوح الفكر والفهم وكل هذه الصفات تأتي مع التقدم في العمر ويوجد أيضا صفات أنثوية وجمال يأتي في مثل هذا الأمر، فلذلك يجب أن تثقي دائماً في نفسك والتحلي بالصبر في كل ما تواجهه من الأمور المختلفة .

انجلينا جولي

وصرحت انجلينا جولي من قبل على أننا جميعا نتحسن مع تقدمنا بالعمر سواء كنا رجال أو كنا نساء، وتعتبر أيضا الحركة النسائية لا تأتي على حساب الرجل بل تتعلق بالحرية الشخصية والحياتية لكل فرد منا بخصوص خياراتنا الخاصة فقط والعيش حياة كاملة وليس على حساب الرجل بل نكن بجانبهم فقط .

انجلينا جولي في أحدث جلسات التصوير

وقررت أنجلينا جولي الإعلان عن هذا العطر لتوضيح فكرة وهي المراحل المختلفة التي تمر به للوصول إلى هذا الأمر وهو الأمر الأكثر تعقيداً ويتميز العطر بالرقي والتميز في الرائحة مقارنة بالعطور الأخرى، وتم اختيارها بالفعل من اجل هذا المنتج بسبب الفخامة التي تتصف بها وهذا يدل على مصداقية الماركة وتبرعت بالكامل من أجل المؤسسات الخيرية أما بالنسبة لتصوير الجلسة  الخاصة بالعلامة التجارية كانت في فرنسا المكان المفضل انجلينا جولي .