التخطي إلى المحتوى

بطولة فيلم من الممكن ان تجمع بين الهند وتركيا أعلن اللاعب مسعود أوزيل اعتزاله عن اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا، وبعد أن تم الإعلان عن هذا الخبر، قام النجم الهندي الكبير “عامر خان” بالتواصل مع خطيبة اللاعب مسعود وهي أمينة جولشن الممثلة وعارضة الأزياء التركي بعد عدة أسابيع

بطولة فيلم من الممكن ان تجمع بين الهند وتركيا

تواصل النجم الكبير عامر خان مع الممثلة التركية أمينة غولشه ليعبر عن إعجابه الشديد بها وبجمال الممثلة التركية، كما انه قام بتشبيهه بالنجمة العالمية الهندية ايشواريا راي باتشان، خصوصا وان عام خان واحد من محبي ومشجعي نادي ارسنال الانجليزي .

كما كان عامر خان يقوم بمتابعة جميع الأخبار بشدة الخاصة بلاعب كرة القدم الموهوب قبل الاعتزال عن اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا، وذلك بعدما قاما بنشر صورهما معاً على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو برفقة خطيبته وكان يعبر عن الشكر والامتنان لها والدعم الخاص به من ناحيتها في أزمته .

طلب النجم الهندي عامر خان من أمينة جولشن التركية أن تشاركه بطولة الفيلم الخاص به والذي سوف يقوم بتوليته إنتاجه بنفسهن وذلك الطلب كان عن طريق مدير أعمال عامر خان الذي بدأ بالاتصال بالفعل بالممثلة التركية رسميا حتى يتم الاتفاق .

وعندما انتشر هذا الخبر عبر الجمهور التركي عن إعجابه ودهشته من اختيار النجم الهندي عامر خان الممثلة وعارضة الأزياء التركية أمينة جولشن ترشيحها لدور البطولة معه في الفيلم الهندي الخاص بهن وذلك بالرغم من عدم ثبوت نفسها في عالم الدراما التركية حتى هذا الوقت .

ويذكر أن عامر خان قام بمتابعة الممثلة كولشي عبر انستجرام الخاص بها والبحث عن الأعمال الخاصة بها من أجل معرفة كل شيء عنها، ولذلك قام بطلب هذا الأمر منها وآثار الطلب العديد من ردود الفعل المتضاربة في الشوارع الهندية والتركية لغرابة الأمر بالنسبة لهما .

كما تساءل الجمهور الهندي عن السر الخفي وراء هذا الطلب الغريب والسر وراء عامر خان من اختيار ممثلة تركية وترك النجمات الكبيرة في الهند واللواتي يمتلكن مواهب متعددة ومواهب تمثيلية ضخمة بالإضافة لجمالهم الطاغي على أي شيء آخر .