التخطي إلى المحتوى

ناصيف زيتون في مهرجان قرطبا أصبح ناصيف زيتون من أشهر الفنانين في العالم العربي وأصبح له مجموعة كبيرة من المتابعين والجماهير في كل مكان وهو محبوب من الملايين وينتظر الجمهور الجولات المختلفة التي يقوم بها في جميع المناطق بالمنطقة وخصوصًا الجولات الفنية في هذا الصيف .

ناصيف زيتون في مهرجان قرطبا

يعتبر صيف 2018 مليء بالمفاجآت والنجاحات الكبيرة لبعض الشباب، في مهرجان قرطبا التقى ناصيف زيتون بالجمهور لأول مرة، وفي هذا المكان تأكد الكثير أن مهما كان المكان الذي يتواجد فيه ناصيف زيتون يتواجد معه الآلاف الجماهير، فكان المهرجان متميزاً بسبب وجوده .

وفي نفس الوقت تم بداية مهرجان قرطبا على صوت الضحكات بسبب وجود الكوميديان الذين اجتمعا على الأفكار الفكاهية المختلفة والتي تبعد الحضور على الملل وتنسيهم أحزانهم وظهر كلًا من جاد بو كرم وبونيتا سعادة وتم تقليد عدد كبير من النجوم مثل ماجدة الرومي وهيفاء وهبي وإليسا ونجوى كرم والكثير الآخرين .

ناصيف زيتون في مهرجان قرطبا والفكاهة مع الكوميديان

كما أن المكتوب أيضاً لهما لم يتغير من مهرجان لآخر ولكن تضع بونيتا بعض التعديلات الأخرى التي تجعل من كلا منهم مميز على المسرح وقت مهرجان قرطبا، وكانت قلقة في هذا الوقت لأنها لم تعلم ما رد فعل الجمهور وهي على المسرح في هذا الوقت ولا تعرف ما إذا كان الجمهور يحبها ويتفاعل معها أم لا .

وقالت بونيتا عن اللقاء الذي حدث بينها وبين ناصيف زيتون انه من ألمع النجوم أينما كان يتفاعل معه الجمهور، وفي هذا الوقت امتلئت الأضواء المسرح ورفع الحضور الشعار الخاص بهم لتحية المطرب ناصيف زيتون الذي قام بتقديم مجموعة من الأغاني لعمالقة الفن مثل أغنية أنا لحبيبي وحبيبي إلى فيروز وكبوش التوتي للراحل ملحم بركات .

كما حضرت هذه الحفلة ابنه البلدة الإعلامية راشيل كرم وهي لها حق الكوميديا مع الدور الذي قام هشام بتقديمه وأكدت على أن مهرجان قرطبا هو الأفضل على الإطلاق ومن أجمل المهرجانات الصيفية التي تمت سواء في التنظيم أو اختيار الأشخاص على المسرح .