التخطي إلى المحتوى

 اتهام نانسي عجرم بسرقتها قامت المطربة المتميزة نانسي عجرم بطرح أغنيتها الجديدة وهي بعنوان “بدنا نولع الجو” وبعد ذلك تم اتهامها من أنها قامت بسرقتها من مغنية صاعدة شابة وذلك كان بسبب الملحن الذي قام بتلحين هذه الأغنية فهو من قام بالتنازل مرتين لأفراد مختلفة .

 اتهام نانسي عجرم بسرقتها

بعد طرح أغنية نانسي بدنا نولع الجو اتهمت بالسرقة ولكن قام الملحن جوزيف جحا بالتنازل عن الأغنية في عام 2017 لمطربة صاعدة وهي انجي بسعر 2500 دولار ثم تنازل عنها مرة أخرى لنانسي عجرم مؤخراً ولذلك اتهمت نانسي بسرقة الأغنية واللحن .

ولكن وضحت بعض المصادر التي تكون مقربة من المطربة نانسي عجرم أنهم قاموا بشرائها من الملحن وهو الذي تنازل عنها وذلك من خلال توثيق عند كاتب العدل ولكن لا أحد يعرف ما هي المشكلة بين الملحن جوزيف جحا وبين الفنانة التي قدمت الأغنية من قبل ليقوم بهذا العمل .

“بدنا نولع الجو” اتهام نانسي عجرم بسرقتها

 اتهام نانسي عجرم بسرقتها

ولم تعرف نانسي من قبل أن هذا الملحن قد قام ببيع الأغنية لفنانة أخرى وانه يوجد مشكلة بينهما ولكن بعد أن قاموا بشراء الأغنية واللحن وتم توثيقهم سوف يكون معهم الحق في مقاضاة الملحن جوزيف جحا وسوف يقوم المحامي الخاص بنانسي بتولي هذا الأمر .

والجدير بالذكر أن البعض قد قال أن الأغنية كادت أن تكون سبب في شهرة انجي ولكن لا يوجد مشكلة اللحن واحد ولكن الكلمات في الأغنية مختلفة ولكل فنانة طريقتها الخاصة في الغناء وفي الأداء، وسوف تحصل الفنانة نانسي عجرم على كامل حقوقها من خلال الطرق القانونية .

نانسي عجرم

وقامت الفنانة نانسي عجرم بطرح الأغنية بالرغم أن أخر البوماتها ما زالت قائمة ولكن عندما علموا بتسريب اللحن قاموا بطرحها فوراً وهم معهم هذا التنازل منذ عام تقريبا، وبالرغم من أن الفنانة الأخرى تملك تنازل باللحن إلا أن هذا التنازل غير موثق عند كاتب العدل، ولذلك لديهم حق الاعتراض والحصول على حقهم من خلال القانون لان المطربة الأخرى مشكلتها مع الملحن فقط وليس مع أي شخص آخر .