التخطي إلى المحتوى

عودة ديميت اوزدمير لحبيبها السابق بعد أن تم نشر مجموعة من الصور للفنانة ديميت اوزدمير على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وهي برفقة حبيبها السابق، فقامت بالرد على الإعلام التركي الذي قام بإثارة ضجة كبيرة حولها وحول قصة حبيبها، وردت عن قولهم بوجود علاقة حميمة بينهما .

عودة ديميت اوزدمير لحبيبها السابق

انتشرت الكثير من الصور حول الممثلة ديميت اوزديمير وعن علاقتها بالممثل التركي المميز فرقان بالالي، ولذلك اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم مجددا وذلك بعد الانفصال عن بعضهما لعدة أشهر ولكن لا نعرف السبب حتى الآن .

بعد أن تم نشر مجموعة من الصور لعيد ميلاد ديميت اوزدمير وكان معها في العيد ميلاد حبيبها السابق وظهروا بأوضاع حميمة رومانسية مثل السابق، فلذلك امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها وعن قصة حبهم التي كانت موجودة من عدو شهور .

ديميت اوزدمير

ولكن أخبار الحب والعشق التي امتلأت بها مواقع التواصل الاجتماعي والتي قامت بذكرها وسائل الإعلام التركية لم تنال إعجاب الممثلة التركية ديميت اوزدمير فقامت بالرد على جميع الشائعات والمنشورات المختلفة بجملة واحدة وهي “لا توجد بيننا أي علاقة” .

ولذلك الأمر اعتبر الإعلام التركي ومواقع التواصل أن هذا الرد حاسم من قبل ديميت على هذه العلاقة مع الفنان التركي فرقان بالالي وهو رد نهائي لا رجوع فيه مرة أخرى، وبعد هذا الرد لا يتحدث أحد حول العلاقة التي توجد بينهم ولا بين أي شخص أخر .

ديميت اوزدمير وحبيبها

وقررت الشابة التركية أن تعود للشاشة مرة أخرى في سبتمبر القادم وليس في هذا الوقت، وذلك من خلال عمل تلفزيوني لم يعرفه أحد، فهي تريد أن تقضي وقت إجازة وراحة لفترة كبيرة مع عائلتها دون الرجوع للعمل إلا بعد انتهاء فترة الراحة .

كما كان أول ظهور لديميت مع المطرب مصطفى صندل، وشاركت في الأعمال التلفزيونية المختلفة وعرفها الجمهور من خلال مسلسل سأعطيك سرا وقامت بعد ذلك بالظهور في ليث ونورا ، وقامت بعدة أدوار مثل مسلسل رائحة الفراولة وحاليا الطائر المبكر الذي يتم تصوير حلقاته في هذا الوقت .