التخطي إلى المحتوى

هاندة أرتشيل على شواطئ تركيا تتميز الفنانة التركية هاندة أرتشيل بالجمال الفائق والجسم المثالي والتميز في كل ما تقوم به من أعمال فنية مختلفة، وهي من الشبابات التركية التي حازت على أعلى نسبة مشاهدة في مسلسلاتها التي قامت بها وسط جمهورها ولاقت الإعجاب من كل مكان تذهب إليه .

هاندة أرتشيل على شواطئ تركيا

قامت الفنانة الشابة هاندة أرتشيل بالتنقل بين شواطئ تركيا الجميلة لقضاء إجازتها الصيفية الرائعة وكانت متميزة في كل مكان تذهب إليه فكانت تنشر صورها في الشواطئ وأبهرت الجمهور بمجموعة كبيرة من الصور الشاطئية التي قامت بنشرها على جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

ظهرت هاندة في بعض الصور التي قامت بنشرها وهي تلتقط السيلفي وأخرى وهي مستلقية وفي حالة استرخاء على الرمال وأخرى وهي مستلقية على الشاطئ حظيت الصور الخاصة بها على الآلاف من علامات الإعجاب والكثير من التعليقات المختلفة التي توضح الجمال الفائق التي حصلت عليه .

الفنانة هاندة أرتشيل

اشتهرت هاندة في دور سيلين في مسلسل بنات الشمس وهي من مواليد 24 نوفمبر 1993 كما اشتهرت في دور حياة في مسلسل الحب لا يفهم الكلام وكانت هذه الأدوار مختلفة ومتميزة بالنسبة لها، وعرفها الجمهور من خلالهم، واعجبوا بتمثيلها وفنها الرائع .

كما أن هاندة لا تعمل في مجال التمثيل فقط بل تعمل في مجال عروض الأزياء وتعتبر هاندة من الممثلات الأتراك الأكثر شهرة وجمال وشعبية في عام 2016 والأكثر متابعة أيضا على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في تركيا، بسبب شهرتها الأخيرة .

كما حصلت هاندة في عام 2017 على لقب سفيرة ماركة ديفاكتو مع الممثل التركي أراس بولوط إينيملي، وتدرس الممثلة الشابة الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وفي عام 2018 بدأت هاندة أن تواعد المغني التركي مراد الكليش ومن قبل خاضت أكثر من علاقة عاطفية لم تنجح في أي منهم .

ومن أهم الأعمال التركية التي قامت بها مسلسل اللؤلؤة السوداء والحب لا يفهم من الكلام وبنات الشمس وشجرة الحياة وهي أعمال درامية متميزة ولكل دور قصة مختلفة عن الآخر .