التخطي إلى المحتوى

إطلالة هند صبري سببت ضجة كبيرة ظهرت الفنانة التونسية المحبوبة هند صبري بإطلالة حديثة لها، أثارت ضجة كبيرة بعد الصور التي تم نشرها لها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وكانت هذه الصور تظهر فيها هند صبري ترتدي تنورة والتي اتخذت الطابع المصري الفرعوني .

إطلالة هند صبري سببت ضجة كبيرة

عندما تم نشر الصور المختلفة للفنانة هند صبري تلقت بعدها ضجة كبيرة من الجماهير والمتابعين لها بسبب المظهر الخاصة بالاطلالة، وكانت الاطلالة عبارة عن تنورة ذات تصميم ملفت النظر ومميزة ولذلك انقسمت الآراء حولها ما بين المؤيدين والمعارضين .

كانت التنورة الخاصة باطلالتها من تصميم المصرية ندى أكرم، والتب كانت على شكل فرعوني فكانت لونها أبيض ومغطاه بنقوش فرعونية قديمة سوداء وهي على شكل القط السيامي ووجود الاهرامات حولها مع وجود زهور اللوتس التي لها دور في تزيين التنورة .

ولكن تصدر التصميم الخاص بالتنورة صورة الملكة نفرتيتي وكانت بشكل بارز ومميز مما أضاف الجمال والتميز على التنورة، ولذلك كانت محل جدل بين الكثير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء فيسبوك وانستجرام وغيرها من المواقع الأخرى المختلفة.

وكانت بعض الآراء عبارة عن نيل الإعجاب والحب للتنورة وقالوا إنها صيحة جديدة من الموضة وهي مصممة بطريقة بسيطة تدل على الموضة والأزياء الجديدة، ولكن كانت هذه الإطلالة محل غضب لدى الكثيرين وقالوا أن الاطلالة لم تكن منسقة مع بعضها البعض وخصوصاً أن البلوزة ذات لون برتقالي وأكمام قصيرة وواسعة .

هند صبري

وهذا الانتقاد كان أيضا على ان الاطلالة جعلت الفنانة هند صبري قصيرة القوام وخصوصا لان التنورة وسطها كان مرتفع قليلا مما ظهر عليها القوام غير المنسق مع بعضه البعض، وكان هذا الانتقاد الذي لاقته الفنانة هند صبري فور رفع الصور ونشرها على المواقع المختلفة .

تستعد الفنانة هند صبري في هذه الأيام للمشاركة في الدراما الرمضانية لعام 2019 من خلال مسلسل جميل بن السلطان وسوف يتم عرضه في شهر رمضان مع المخرجة كاملة أبو ذكرى ولكن لم يتم الاتفاق على احد الرجال الابطال معها