التخطي إلى المحتوى

زواج أميرة الطويل لرجل أعمال الإماراتي بعدما جاءت دعوة حفل أميرة الطويل على رجل الأعمال الإماراتي الذي يسمى خليفة المهيري أثارت ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح رواد السوشيال ميديا في آراء متناقضة بهذا الخبر القوي بالنسبة لهم، وانتشرت الصور في الساعات الأخيرة ولم يتم التأكيد حتى الآن .

زواج أميرة الطويل لرجل أعمال الإماراتي

أثارت الصور الخاصة بزواج كلا من أميرة الطويل في باريس لثري عربي إماراتي، وبعد أن تم نشر الصورة تم نشر دعوة حفل الزفاف على نطاق واسع ولكن لم نجد أي تأكيد أو إلغاء من قبل الاثنين حتى الآن، ويذكر أن رجل الأعمال الإماراتي ملياردير ورجل أعمال معروف .

لم تقوم الأميرة أميرة الطويل بالرد أو التأكيد على ما تم نشره على المواقع المختلفة حتى الآن ولكن التهاني من قبل الكثير من المتابعين لها وصلت لها، وخصوصا بعد تسريب الخبر الخاص بالزواج وتمنى الجميع لها السعادة والحب وحياة زوجية هنية بينها وبين زوجها .

إثارة ضجة كبيرة بسبب زواج أميرة الطويل من رجل الأعمال الإماراتي

يذكر أن زوجها خليفة بن بطي المهيري يأتي في المرتبة السابعة في قائمة رجال الأعمال الأكثر ثراء في دولة الإمارات العربية حيث بلغت تقريبا قيمة الثروة الخاصة به حوالي 1.8 مليار دولار وذلك حتى شهر مارس 2018 أما بالنسبة للأميرة أميرة الطويل كانت متزوجة من قبل من الأمير وليد بن طلال ولكن تطلقا في عام 2013 في أواخره بعد مرور 5 سنوات على زواجهما .

وكانت الصورة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي توضح أن تم زواجهما يوم 9 سبتمبر في العاصمة الفرنسية باريس وذلك التاريخ كان مكتوب داخل الدعوة المنتشرة على المواقع المختلفة وحتى الآن لم نجد رد فعل من كلاهما على هذه الأخبار المتداولة في كل مكان .

وصل عدد كبير من التهاني للأميرة والثري العربي وتمنى المتابعين لهما حياة سعيدة وهنية وتمنوا لهما السعادة التي لا تنتهي أبداً، وتفاجأ الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر صدفة دون ترتيب له او دون رؤية مراسم الزواج مما أثار دهشتهم .