التخطي إلى المحتوى

مسلسل لتر من الدموع التركي في الانتظار قامت الشركة التي تقوم بإنتاج مسلسل لتر من الدموع بنشر صورة لها أثارت دهشة وإعجاب جميع المتابعين في تركيا والمحبين للقصص الكورية، وهذا المسلسل هو الأكثر تميزا على الإطلاق وسوف يحصل على أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق .

مسلسل لتر من الدموع التركي في الانتظار

بعدما تم إيجاد الصورة الخاصة بالمسلسل التركي لتر من الدموع وجد الكثير من الإعجابات والتعليقات المثيرة حول التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وهي تعليقات إيجابية حول الأبطال الذين سوف يمثلون الأدوار التي كتبت في السيناريو أو حول القصة الخاصة بالمسلسل .

يعتبر هذا المسلسل التركي مقتبس من أحد المسلسلات التي تم عرضها في اليابان، وينتظر الجميع بدء العرض الخاص به على أحر من الجمر وذلك سوف يتم عرضه على قناة كانال، وسوف تنال هذه القناة أعلى نسبة من المشاهدة وسوف يحصل المسلسل على الكثير من الإعجابات .

مسلسل لتر من الدموع التركي

كما يروي المسلسل تفاصيل قصة فتاة يابانية تدعى “آيا كيتو” وهذه الفتاة أصيبت بمرض لا علاج له من قبل الأطباء، ولذلك كانت تقوم بكتابة الذكريات اليومية الخاصة بها والتي تحدث لها بين الحين والآخر في دفتر خاص بها في المنزل وتدون كل ما يحدث لها .

تحول هذا الدفتر الخاص بالذكريات إلى كتاب وهذا الكتاب ساعد الكثير للوصول للمرضى المصابين بنفس المرض الخاصة بالممثلة وذلك قبل أن تتوفى في عام 1988 وهي فتاة يابانية في عمر الـ 25 عام وبعد أن وجدت المذكرات الخاصة بها تحولت لكتاب .

كما أن هذا الكتاب تحول إلى قصة مسلسل ياباني وحقق الممثل بعد عرضه في اليابان نسبة مشاهدة عالية وحقق الكثير من النجاح من كافة أنحاء العالم، ولذلك قامت تركيا بتجسيد الممثل بصورة أكثر تميزا وسمي باسم لتر من الدموع ويحاول كل ممثل فيه القيام بالدور الصحيح مثلما كان مكتوب في المذكرات الخاصة بالفتاة اليابانية .

ولذلك ينتظر الكثير من عشاق الدراما الكورية هذا المسلسل ولعشاق الفن التركي والتميز الذي يوجد فيه، فهم يتابعون أحداثه وأخبارهم أول بأول لمعرفة وقت العرض الأصلي له .