التخطي إلى المحتوى

احتفال كينان أميرزالي أوغلو بعيد ميلاد زوجته الـ 31 احتفل كينان أميرزالي أوغلو بعيد ميلاد زوجته سينام كوبال الـ 31 وانتشرت الصور الخاصة بهم على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وهذه الصور أثارت الجمهور والمتابعين لهم من كل أنحاء العالم، وكانت الصور ذات جو خاص ومميز .

احتفال كينان أميرزالي أوغلو بعيد ميلاد زوجته الـ 31

وضحت الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي الحب الذي يوجد بين الثنائي في الاحتفال الخاص بهم وحضره الأصدقاء من كلا الطرفين وتفاجآت سيبال بالحفل لأنها لم تعلم أي شيء وكانت هذه الحفلة هي الأكثر تميز بينهما وكل عام يكون مميز بالنسبة للثنائي .

ومن بين الذين تم دعوتهم في حفل عيد الميلاد كريم كوبال وهو شقيق سينام وحضر أيضا بورتشين ترزي أوغلو وهي صديقة للزوجين كينان وسينام المقربة والممثلة المعتزلة وسيدة الأعمال أيضاً ياسمين أوزهان وهي بطلة نبض الحياة مع احمد كوتسي .

كينان أميرزالي أوغلو

وفي هذا الحفل المميزة بالنسبة لـ سينام تلقت العديد من التهاني والمباركات والهدايا المختلفة التي أسعدتها بدرجة كبيرة وكانت التهنئة بالعمر المديد سواء من الحضور أو من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد نشر صور الحفل الخاص بالعيد ميلاد .

وبالرغم من التجهيزات المختلفة والتميز الذي كان يوجد في الحفل أثار وجه كينان أميرزالي أوغلو الجماهير والمتابعين فكان ذات وجه شاحب ومتعب كثيرا، وهذا الأمر شغل بالهم كثيرا وذلك من اجل الاطمئنان عليه ومعرفة وضعه الصحي في هذا الوقت وحاولت أيضا وسائل الإعلام التركية للاطمئنان عليه ومعرفة وضعه الصحي  .

ولكن أثارت أيضاً سينام كوبال الجميع بسبب فستانها المميز ذات اللون الأحمر الجريء الذي حصل على إعجاب الجميع من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وتويتر، ويذكر أن كنان لم يظهر منذ حوالي عامين في أي عمل درامي.

وخصوصاً بعد انتهاء تصوير مسلسل القبضاي الموسم الثالث ولكن لا يحالفه الإنتاج ولا يحالفه الحظ في مسلسله التاريخي الأخير وهو السلطان محمد الفاتح فتم وقفة لفشله من الحلقة السادسة ولم يحقق نسبة مشاهدة عالية مثل باقي المسلسلات .