التخطي إلى المحتوى

الشائعات حول انفصال الثنائي مراد بوز وآصلي انفير بعد قرار الانفصال الخاص بكلاً من مراد بوز وآصلي انفير تكاثرت الأقاويل حولهم وحول انفصالهم وتم نشر الكثير من التفاصيل حولهم والبعض من هذه الأخبار كان صحيح والبعض الآخر كان ملفق ولكن لم يصمتوا حول هذه الأحاديث وتم الرد من قبلهم .

الشائعات حول انفصال الثنائي مراد بوز وآصلي انفير

قرر مراد بوز توضيح الأمر حول هذه الشائعات والأقاويل سواء من وسائل الإعلام أو من خلال ومواقع التواصل الاجتماعي وأوضح ذلك على الشائعة التي تم تناولها كثيراً في الأيام الماضية  والتي وضحت أنه قام بإرسال باقة من الورود الكبيرة ذات اللون الأبيض وذات اللون الأحمر لحبيبته السابقة آصلي انفير .

كما قالت أخبار أخرى انه قام بطلب الوسطى من الأصدقاء المشتركين بينهما من أجل أن يقوموا لإقناعها بالعودة إليه بعد الانفصال للمرة الثانية، وذكرت تقارير أخرى أن الصلح بينهم تم وأخيرا وهم يخططان للزواج قريبا، وهذه الأخبار أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت المتابعين لهم فلذلك وجب الرد من أي طرف منهما .

فلذلك صرح المغني التركي الشهير مراد بوز للمقربين منه ومنها أنه لم يتصالح مع الممثلة التركية المتميزة آصلي انفير ولم يتقابلوا حتى هذا الوقت، وقال إن الصحافة والإعلام خرجوا لهم بموضوع الزواج وتعجب كثيرا من أجل هذا الأمر الذي انتشر بشدة في كل مكان .

تفاصيل انفصال مراد بوز وآصلي انفير

كما قال المغني التركي أنه بعيد للغاية عن فكرة الزواج من البداية ولم يفكر به حتى الآن، وفي نفس الوقت يصر البعض من الجماهير ووسائل الإعلام أن السبب الحقيقي وراء رفض مراد بوز الزواج هو  الخصام الذي يوجد بينه وبين الممثلة الشهيرة اصلي، فلذلك الأمر يرفض فكرة الزواج .

تعتبر قصة الحب الشهيرة التي توجد بينهم هي الأجمل على الإطلاق وهي قصة حب استمرت حتى عامين تقريبا وشهدت في خلال العامين انفصالهما مرتين بسبب شجار بينهما لا يعرف الجمهور ووسائل الإعلام عنه أي شيء حتى الآن وهو شيء خاص بهما معا .