التخطي إلى المحتوى

مفاجآت في إيمي للفنون الإبداعية قدمت إيمي للفنون الإبداعية جوائز مختلفة في الجولة الأولى، ومن بين الذين فازوا هم “أتلانتا” و”ريك ومورتي”و “بلاك ميرور”، كما فاز أتلانتا دونالد غلوفر بـ 3 جوائز خلال الحفل، كما فاز ويليامز بجائزة أفضل ممثلة في المسلسل الكوميدي، وسنتعرف على موقعنا ” فشار نيوز ” على تلك المفاجآت التي تقدمت في إيمي للفنون الإبداعية .

مفاجآت في إيمي للفنون الإبداعية

وفي وقت إعلان الجوائز تألق ويليامز كضيف في الموسم الثاني من “التمساح مان”، وفاز بالجائزة ويلي مايز لا غلوفر، وفازت أيضا حلقة تيدي بيركنز بجائزتين، وفي نفس الوقت منح ريك آند مورتي جائزة أفضل برنامج رسوم متحركة لحلقة “pickle rick” .

كما حصلت حلقة “uss callister” من مسلسل “netflix” على جائزة إيمي للفيلم التلفزيوني المتميز، وهذه هي السنة الثانية على التوالي للفوز بمثل هذه الجائزة، وعند تسليم الجوائز حصلت سلسلة fx جياني فيرساتشي على حوالي 4 جوائز من بينها جائزة الأزياء المعاصرة .

كما نالت هولو وان بي سي 4 جوائز خلال هذا الحفل الذي استمر 3 ساعات تقريباً على مسرح مايكروسوفت في لوس انجلوس، كم حصلت امازون على المرتبة الثالثة، وفي نفس التوقيت حصلت أغنية uss qualite من الدراما التي تم اختيارها من بلاك ميرر وهي لأفضل فيلم تلفزيوني .

إيمي للفنون الإبداعية

وحاز كارلوس رافائيل على جائزة الموسيقى الرئيسية وهي كانت بعنوان “جولس” وقدم في نفس ذات الوقت الفوز في مسيرته الفنية في مجال الموسيقى لبيت كراكاور وهو توفي في سبتمبر في عمر 46 عاما، وعرض هذا الحفل أيضا جائزة الحكام على ستار تريك لأكثر من حوالي 50 عام من المسارات الفنية المختلفة والمتميزة في السينما والتلفزيون .

وقدم بيل نا، كودو في الذكرى ال 52 على عرضه الأساسي في قناة أن بي سي، أكثر من 100 عضو من طاقم سلسلة ستار تريك مع وجود أساطيره سواء ويليام شاتنر بوليفار بيرتون وديسكفري ، وكل هذه الجوائز كانت مفاجأة بالنسبة للبعض ولذلك كان حفل إيمي للفنون الابداعية مميز عن غيره، وكان الحفل مختلف من حيث الحضور والجوائز المختلفة التي أسعدت الجميع وسعدت باقي الحضور .