التخطي إلى المحتوى

فهرية إفجان تعلق على ستايل بوراك أوزجيفيت ظهر النجم الشاب التركي بوراك أوزجيفيت في هيئة ومظهر جديد بالنسبة له، وهذا الاستايل الحديث كان مختلف بالنسبة لبوراك وجمهوره، فجعل هذا الاستايل ملمحه متغيرة كثيراً عما كان عليهن وهذا الأمر عرضه للانتقاد لكن ردت زوجته على هذه الانتقادات .

فهرية إفجان تعلق على ستايل بوراك أوزجيفيت

بعد أن رأت الممثلة التركية فهرية إفجان التعليقات السلبية والآراء المتناقضة حول المظهر الجديد لزوجها بوراك أوزجيفيت على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، علقت على هذه الانتقادات بصورة بسيطة من خلال جملة “يعجبني في كل حالاته” .

عندما رأى الجمهور التركي والعربي بوراك أوزجيفيت في هذا المظهر الجديد غير اللائق بشخصيته فقد أطلق شعره ولحيته فبدأ شكله متغير كثيرا عما كان عليه فصدم الجمهور من الاستايل الحديث له وردوا من خلال الانتقادات والتعليقات والآراء السلبية الأخرى .

يتابع الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والأوروبي النجم التركي بوراك أوزجيفيت لذلك هم يحبونه كما هو دون تغير وعندما بدأ وقام بهذا الشكل الجديد ظهر وكأنهم لم يعرفوه فتعرض للنقد من الجميع فيرى متابعينه أن بوراك تخلى عن وسامته وجماله المميز عن يغره من النجوم الآخرين .

فهرية إفجان

كما صرحت فهرية أنها سوف تتغيب عن الدراما في موسم الخريف هذا حتى تستريح قليلا، وتتمنى أيضا أن تجد عمل درامي يناسبها ويناسب شخصيتها، حتى يشهد هذا العمل الرجوع القوي المنتظر لها بعد القيام مسلسلها “حتى الممات”، وقامت فهرية إفجان بتقديم مسلسل تركي مع الممثل التركي الجميل إنجين أكيوريك ولكن تم توقف المسلسل بعد عرض 13 حلقة فقط ولم يستكمل بعد .

ستايل بوراك أوزجيفيت

ويذكر أن الممثل التركي بوراك اوزجيفيت قام بتغير الاستايل الخاص به من خلال إطالة الشعر وتطويل اللحية وفقا للاستعدادات الجديدة للمسلسل الخاص به، وهو مسلسل قيامة عثمان غازي وهذا الدور سوف يكون مميز بالنسبة له، ويعتبر هذا الجزء سلسلة استكمال مسلسل قيامة ارطغرل، كما أنه سوف يقوم بأداء دور عثمان غازي وهو يعد مؤسس الدولة العثمانية في دولة تركيا وأول السلاطين هناك .