التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول لفيلم هالوين قامت شركة يونيفرسال بالكشف عن التريلر الأول لفيلم هالوين الذي يعود بعد حوالي 40 عاما، وهذا الفيلم من الأفلام المتميزة خصوصا وان له أكثر من جزأين يتابعه ويفضله الكثير من الأشخاص ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في يوم 19 أكتوبر في دور العرض في الولايات المتحدة الأمريكية .

التريلر الأول لفيلم هالوين

وجد الكثير من التعليقات الإيجابية حول التريلر الأول لفيلم هالوين الذي يعود بعد 40 عاماً وسوف يتم عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في دور العرض يوم 19 أكتوبر من عام 2018 وهذا الفيلم يعتبر من الأفلام التي لها شهرة عالمية في العالم باكمله خصوصا انه يتم عرضه في يوم الهالوين من كل عام .

يعد هذا الفيلم من بطولة الممثل العالمي جودي جرير والممثل جيمي لي كورتيس وفرجينيا جاردنر ونيك كاسل وويل باتون وتوبي هاس والممثل مايلز روبنز، وبطولة أيضا هالوك بالجينز وجيفرسون هول واندي ماتاكا كن وهؤلاء النجوم يقومون كل منهم بالدور اللائق والمناسب بهم.

فيلم هالوين

كما أن الفيلم من إخراج دافيد جوردون جرين وتأليف جون كاربنتر وجيف فرايدلي وجبرا هيل والفنان داني ماكبرايد، ولذلك يعد هذا الفيلم من الأفلام العالمية التي حازت على شهرة كبيرة بسبب القصة التي تدور حولها، ولذلك حاز التريلر الأول للفيلم على نسبة مشاهدة عالية من كل أنحاء العالم .

وتدور قصة فيلم هالوين قصته حول مجيء لوري سترود إلى مواجهتها الأخيرة مع مايكل مايرز وهي الشخصية التي ترتدي قناع طوال الأحداث والأجزاء وتلاحقها منذ أن نجحت في ليلة الهالوين قبل حوالي 4 عقود وتستمر المواجهة حتى نهاية الفيلم .

ولكن التسريب الذي حدث في البداية كان له عامل قوي في غضب العاملين في شركة الإنتاج فكان من المفترض أن يتم تأجيل هذا الأمر في الأسواق لوقت لاحق، وظهرت الممثلة جيمي لي في لقطات جديدة في تريللر الفيلم الأول وظهر أيضاً أنه سوف يتم تجاهل الأحداث في الجزء الأول من الفيلم الذي طرح عام 1978 لتلتقي بعد ذلك لوري سترود قبل المواجهة النهائية مع مايكل مايرز .