التخطي إلى المحتوى

حفل زفاف ميرت فرات وأديل فرات قام الفنانان ميرت فرات وأديل فرات الأتراك الاحتفال بزفافهم من خلال وجود حفل كبير قام الكثير من نجوم تركيا بحضوره وحضر الحفل أقارب الأسرتين والأصدقاء العريس والعروسة وهذا الحفل كان مميز للغاية بالنسبة لفنانين تزوجا معا بعد قصة حب طويلة .

حفل زفاف ميرت فرات وأديل فرات

كانت خطبة ميرت فرات وأديل فرات منذ حوالي شهرين من خلال حضور العائلات فقط لكلا العروسين وحضر الأصدقاء أيضاً وقت الخطبة وكانت في منزل العروسة، الذي تميز بالزينة والجمال والرقي اللا مثيل له، وظهرت الكثير من الصور لهم التي تم رصدها للخطبة بالرغم من عدم رغبتهم في هذا الأمر وكانوا يريدون أن يبقى بينهما وخصوصاً أنها مناسبة خاصة ولكن تم رصد العائلتين على احد المقاهي التركية معا ومن هنا تمت لمعرفة .

انفصل ميرت فرات عن الفنانة هاندة دوغان ديمير من قبل بعد قصة حب قصيرة جمعت الثنائي معا ولم يعرف أحد السبب الحقيقي وراء الانفصال، وفي نفس ذات الوقت ارتبطت اديل فرات أكثر من مرة ودخلت في أكثر من علاقة عاطفية قصيرة ولكن لم تدم أي منهم وهم من مشاهير الفن التركي ومن بينهم النجم التركي المميز كيفانج تاتليتوج .

وارتبطت أيضا بالممثل التركي الشهير انجين أوزتورك وهو الشهير باسم الأمير سليم وارتبطت من قبل بلاعب كرة القدم أردا توران ولكن لم تكمل أي قصة منهم، ولكن في النهاية ارتبطت بالفنان ميرت فرات وتمت خطبتها وتزوجت معا في حفل زفاف جمع الكثير من النجوم .

ويذكر أن الأدوار التي قام بها الفنان أيديل فرات من قبل كانت في مسلسل ويبقى الحب والتي كانت من بطولة النجمة التركية الشهيرة بيرجوزار كوريل والفنان خالد ارغنش وقدم دور شاب مستهتر يحب النساء ويلهو معهم دائما دون مسؤولية ويسبب الكثير من المشاكل ولكن في نهاية المسلسل تحول إلى شاب جاد يحب العمل والجدية .

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الصور الخاصة بهم والتي وضحت كيف كان الثنائي يوم الزفاف الخاص بهم وأوضحت أيضا من هم النجوم الذين حضروا حفلة الزفاف .