التخطي إلى المحتوى

أوليفيا نيوتن جون تتوعد السرطان أصيبت النجمة أوليفيا نيوتن جون بمرض السرطان للمرة الثالثة وكانت تشفى كل مرة وتحاول بأقصى جهدها الانتصار عليه لتصبح قوية، ولذلك تتوعد النجمة السرطان في هذه المرة، وتؤكد لجماهيرها أنها سوف تكسب الجولة الأخيرة في لندن .

أوليفيا نيوتن جون تتوعد السرطان

ظهرت النجمة أوليفيا  في لقاء تلفزيوني لتوضيح المعركة التي تخوضها مع مرض السرطان وحاولت أن توضح في الحوار التلفزيوني كيفية المقاومة على مدى 26 عاما تقريبا وكان تشخيص الأطباء لها مرض سرطان الثدي وكان هذا الأمر في عام 1992 وعثر الأطباء على مرض خبيث في عام 2013 وذلك كان في الكتف وكان وضعه الصحي صعب وسيئ .

كما عاد السرطان مرة أخرى في العام الماضي وأعلنت هذه المرة للجمهور حتى يتم تدعيمها دائما، ولذلك الأمر ألغت كل رحلاتها الفنية ولكن سوف تواصل من جديد وتعود لحياتها الطبيعية من بعد التخلص على هذا المرض الخبيث لأنها لن تستسلم أبدا .

تفاصيل مرض النجمة أوليفيا نيوتن جون

عاد المرض الشهر الماضي مرة أخرى ولكن هذه المرة هاجم المرض العمود الفقري لها وتحاول دائما العلاج بالإشعاع مع تناول الكثير من الأعشاب الطبيعية والمواد الطبيعية التي تساعدها على التخلص من المرض بطريقة بسيطة وسهلة، حتى تساعدها على التخلص من الألم .

كانت هذه المرة هي المرة الأولى التي تعلن فيها هذا الأمر وهي تتلقى العلاج دائما حتى تسير الأمور بشكل مميز وسهل وهي لا تحب أن تصرح بهذا الأمر لان هذا الشيء خاص بها ولا يجب أن يعرفه أحد غيرها حتى لا يحزن الجمهور عليها .

وصرحت بأن الجولة هذه المرة سوف تفوز بها وهذا هو هدفها في الحياة أن تشفى تماما من هذا المرض الخبيث وكتب اوليفيا مذكراتها وكانت بعنوان لا تتوقفوا عن الحب وهي تتحدث عن الأزمات التي مرت بها وتحفيز الجميع على تخطي جميع المشاكل في حياتهم .

تعد النجمة أوليفيا نيوتن جون هي بطلة فيلم the grease وهي لها الكثير من الأعمال الفنية المختلفة التي جعلتها مميزة ويختلف كل دور عن الآخر .