التخطي إلى المحتوى

أول إعلان دعائي لفيلم badhaai ho أعلنت شركة الإنتاج جنجل بيكتشر عن الإعلان الدعائي الأول لفيلم badhaai ho وهو الفيديو الأول الرسمي وهو ضمن فئة الأفلام الكوميدية المنتظر بقوة من الجماهير والمتابعين، وبعدما تم نشر الإعلان الأول حاز الفيديو على أعلى نسبة مشاهدة .

أول إعلان دعائي لفيلم badhaai ho

قام الفنان الهندي أيوشمان خورانا برفع الفيديو الخاص بالإعلان الأول لفيلم badhaai ho على الحساب الشخصي له على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وسوف يتم عرض الفيلم في جميع صالات السينما الهندية يوم 19 أكتوبر لعام 2018 .

فيلم badhaai ho

يعتبر فيلم badhaai ho من النوع الكوميدي وهو نوع جديد بالنسبة له، كما أن الفيلم هذا ينتظره الكثير من المتابعين والجماهير المحبين للنجم الهندي أيوشمان خورانا وفو نزول الإعلان تم الوصول إلى نسبة مشاهدة عالية للغاية بسبب الحب المكمن للفنان الهندي .

بدأ النجم الهندي أيوشمان خورانا بتصوير فيلم badhaai ho في عام 2017 الماضي في العاصمة الهندية نيودلهي ويعتبر مخرج هذا الفيلم هو أميت شارما وقام المخرج أيضا بأعمال السيناريو وعمل على صياغته لمدة 30 شهر تقريبا حتى يكون بالشكل المناسب للجمهور ولائق على النجم الهندي .

النجم الهندي أيوشمان خورانا

يسعى دائماً الفنان الهندي أيوشمان إلى تقديم نوعية جديدة من الأفلام وعندما وافق على فكرة السيناريو كانت الموافقة لأن الفيلم عائلي ممتع ويحتوي على الكثير من الفكاهة المميزة ويحتوي أيضا على فكرة جديدة وقبل بالأخص لأن الفيلم كوميدي بدرجة كبيرة .

وكان المخرج اميت أخرج فيلم تيفار في عام 2015 وكان من بطولة أرجون كابور، وتم اختيار اسم الفيلم من قبل المخرج لأن هذا الاسم هو تابع للغة الدارجة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في الهند في حياتهم اليومية فلذلك أطلق عليه اسم badhaai ho .

ومن المفترض أن تمتلىء صالات العرض الهندية يوم 19 الشهرى القادم من عام 2018 بالجماهير وكذلك أيضاً جميع المتابعين لأبطال الفيلم المنتظر لكي يحصل على أعلى نسبة مشاهدة ومن الممكن أن يكون الفيلم هو الأكثر في الإيرادات لهذا العام وذلك بسبب الكوميديا التي توجد به .