التخطي إلى المحتوى

حقيقة زواج ديبيكا بادكون من رانفير ظهرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت الجدل بين الجماهير والمتابعين لكل من نجوم بوليوود ديبيكا بادكون ورانفير سينغ، وأثارت أيضاً الصور الإعلام الهندي ولذلك كان الرد من ديبيكا غير متوقع حول الزواج .

حقيقة زواج ديبيكا بادكون من رانفير

لم تكن النجمة ديبيكا بادكون من أشهر نجمات بوليوود متوقعة الأحداث حول زواجها من رانفير سينغ، وذلك بسبب الشائعات والتكهنات حول زفافهم، وعندما سألها أحد الصحفيين حول موعد الزفاف كان الرد غير متوقع وهو أن هذا الحدث شخصي وأنها لن تجيب عن هذا السؤال أبدا لأنه حساس بالنسبة لها .

وكان هذا الرد مثل الصاعقة على الجمهور وقالت أيضاً أن الحدث التي توجد فيه لا علاقة له بالمناسبة بل هو حدث له علاقة بالحياة الشخصية، ومن المفترض أن يتم هذا الزفاف بعد أقل من شهرين من الوقت الحالي لذلك كان الجمهور في حالة صدمة .

وقد أشارت من قبل الكثير من التقارير الصحفية حول علاقتهم المميزة والمليئة بالحيوية والحب وقد ذهب من قبل إلى مومباي لرؤية رانفير سينغ للنقاش حول عقد زواجهم والحديث عن الحفل الخاص بهم، وكانوا من قبل يخططون إلى القيام بحفل الزواج خارج حدود الهند ولكن قالت من قبل لم يوافق أحد عن هذا الأمر فيريدون التمسك بالتقاليد الهندية القديمة والعريقة .

قصة حب بين رانفير سينغ وديبيكا بادكون

يذكر أن قصة الحب بين رانفير سينغ وديبيكا بادكون بدأت أثناء تصوير فيلم ram leela وتعتبر قصة حبهما مميزة مليئة بالتميز والحب والجمال، فيحاول كلا منهم إعطاء الحب لبعضهما البعض وهي علاقة مليئة بالتفاهم والحب والإعجاب القوي الذي يوجد بينهما .

وصرح رانفيير من قبل أنه معجب كثيرا بديبيكا كممثلة وهو يريد أن يعرف مشاعرها تجاهه وعندما عرف أن الإعجاب منها بنفس القيمة كان هذا الأمر يجعله سعيدا دائما، فهي قصة حب مختلفة ومميزة وكانت هذه القصة منذ سنوات كما قال البعض ولكنهما كانا يخفيان هذا الأمر عن الجماهير والمتابعين لهم على مواقع التواصل الاجتماعي .