التخطي إلى المحتوى

ملكة جمال العالم تمارس الرياضة على حسابها قامت الممثلة وملكة جمال العالم “سوشميتا سين” بنشر فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهي تمارس الرياضة المختلفة في أحد صالات الرياضة المميزة في الهند، وذلك كان على حسابها الشخصي، ونالت الصور إعجاب الجميع .

ملكة جمال العالم تمارس الرياضة على حسابها

بعد أن نشر الصور الخاصة بملكة جمال العالم على موقعها على انستجرام حازت الصور على أعلى نسبة مشاهدة والفيديو أيضاً لما تمارس من تمارين صعبة ومميزة وقوية، فعلق الجميع على هذا الفيديو بطريقة بسيطة ومميزة لكي يتم تدعيمها دائما .

ظهرت ملكة جمال العالم “سوشميتا سين” في الفيديو وهي تمارس تمارين الصدر أقوى تمارين القدم في صالة الألعاب الرياضية الشهيرة التي توجد في الهند، فكانت ملكة جمال بوليوود وملكة جمال العالم تريد أن تتواصل مع جمهورها بطريقة قوية حتى يعرف من يتابعها أنها مميزة دائما .

وكانت هذه المرة هي الأولى والوحيدة التي من خلالها تظهر فيها مهاراتها وخصوصا عندما كانت تقوم بأداء الألعاب البهلوانية في هذا الأسبوع، وكان الرد عليها إيجابي بدرجة كبيرة ولا يوجد رد سلبي بل تفاعل الجمهور معها ومع التمارين القوية التي تقوم بها .

كما انه يوجد لديها الكثير من المتابعين على تويتر وانستجرام وهي تتفاعل من الحين للأخر مع الجماهير وترد على تعليقاتهم التي تظهر دائما وهم يجمعونها ويشكرون في جمالها الطبيعي والأداء القوي التي تقوم به ويمجدون أدوارها الخاصة في الأفلام وما شابه .

كما أن التمارين التي تقوم بها قوية للغاية وصعبة ولا يستطيع أحد القيام بها بسهولة كبيرة كما هي تقوم، وهي حركات صعبة للغاية لان الألعاب البهلوانية لا تكون سهلة بالنسبة للكثير من الأشخاص ولذلك كانت التعليقات تدل على أناقتها وجسمها المرن المميز وكانت ترتدي مايوه أسود اللون .

يذكر أن “سوشميتا سين” أول هندية تتوج بلقب ملكة جمال العالم بمسابقة 1994 وكانت في مانيلا بالفلبين وكانت بداية المسيرة الخاصة بها في فيلم ذا ستاك لعام 2004 وكانت مساندة لفرح خان في فيلمها مين هون نا وهي كانت مدرسة كيمياء .