التخطي إلى المحتوى

احتفالات فيكتوريا بيكهام بالذكرى العاشرة لتأسيسها للعلامة التجارية المميزة بعد مرور 10 سنوات تقريباً على العلامة التجارية التي قامت فيكتوريا بيكهام بتأسيسها، احتفلت بهذه المناسبة بطريقة بسيطة ومميزة ومختلفة عن كل مرة، وتحاول مصممة الأزياء الانتقال دائماً لأحدث واجمل الصيحات التي تظهر من العام للآخر .

احتفالات فيكتوريا بيكهام بالذكرى العاشرة لتأسيسها للعلامة التجارية المميزة

احتفلت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام بالذكرى العاشرة من إطلاق وتأسيس العلامة التجارية المميزة الخاصة بها، وتحاول المصممة العالمية أن تنتقل من حين لآخر من نجاح لنجاح، ويذكر أن المصممة  تصدرت هي و عائلتها غلاف مجلة فوج في الفترة الأخيرة .

تعتبر هذه المناسبة عزيزة على قلب المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام وهي التأسيس الخاص بعلامتها الفاخرة الخاصة بالأزياء وهي تحمل اسم “فيكتوريا بيكهام”، خصوصاً وان هذا الوقت هو الوقت المتزامن مع أسبوع الموضة في نيويورك واردات المصممة أن تحتفل بهذه المناسبة في هذا العام بطريقة خاصة ومميزة .

وكان هذا الاحتفال عبارة عن جلسة تصوير غير عادية وكانت بطريقة فريدة واستثنائية من نوعها وفضلت أيضاً إشراك محبيها في أزياءها التي قامت بها في المهرجان الذي يطلق عليه مهرجان بيكهام، فكانت هذه المرة الجلسة مميزة وكانت لا مثيل لها على الإطلاق .

وكانت هذه الجلسة أيضا بتوقيع المصور الألماني الخاص بالأزياء الذي يطلق عليه اسم “يورجن تييلر”، وامت فيكتوريا بمشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن بينهم موقع التواصل انستجرام وحازت الصور على نسبة إعجابات مختلفة وتعليقات إيجابية .

سلطت المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام الضوء على أكثر الأشياء التي تتعلق بها والتي تعتبر أكثر تميزا فيها، وهي تلخصت في بعض الوضعيات المميزة والتي تظهر فيهم وهي تضحك ومبتسمة للجماهير والمتابعين لها، فلذلك كانت هذه المناسبة مميزة بالنسبة لها ومختلفة عن كل عام، وأرادت أن تشارك جمهورها هذه الصور من أجل الحفاظ على درجة الحب بينها وبينهم .

ويذكر أن المصممة العالمية هي مغنية بوب بريطانية في الأساس وهي زوجة لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، وأطلقت الكثير من الالبومات المتميزة والمختلفة .