التخطي إلى المحتوى

التركية توبا بويوكستون في التسوق مع ابنتيها كانت الفنانة التركية توبا بويوكستون مع ابنتيها مايا وتوبراك في رحلة تسوق مميزة في أحد المولات الشهيرة التي تتواجد في تركيا، وهم كانوا متميزين في هذه الجولة المثالية وكانوا يمرحون معا بطريقة تلقائية جميلة للغاية في مركز التسوق الكبير الشهير بتركيا .

التركية توبا بويوكستون في التسوق مع ابنتيها

انتشرت الكثير من الصور في مواقع التواصل الاجتماعي حول التسوق الذي قامت به توبا وابنتيها معا وهم كانوا يلعبون بتلقائية كبيرة وسط المركز التجاري الكبير المتميز وهي تمسك ببناتها بسدة وخصوصا عند الخروج من المول التجاري، كما حاول الكثير من الصحفيين ان يسألوها بعض الأسئلة ولكنها رفضت وبشدة الجواب عليهما .

طلبت توبا منهم احترام الخصوصية واحترام تواجد بناتها معها وهم لا يحبان التصوير أبداً، فلذلك لم ترد عليهم أبدا في أي سؤال من أسئلتهم، وتزوجت توبا من الممثل التركي الشهير أنور صايلاك في عام 2011 وأنجبا توأم وهم مايا وتوبراك في عام 2012 .

وقالت أيضا عن انفصالها أن هذه الفترة تعرضت للكثير من التدخل في الخصوصية وخصوصاً مع ابنتيها التوأم وهذه الأمور أتعبتها في خلال هذه الفترة لأنها لا تريد أن يتدخلوا في الموضوع أبداً ولكن تدخلت في صراع بينها وبين نفسها لمعرفة كيفية التغلب على هذا الأمر .

التركية توبا بويوكستون

كما صرحت أيضا بأن هذا الأمر جعلها تعرف من هو الشخص الذي يجب أن تقترب منه ومن الشخص الذي يتوجب عليها الابتعاد عنه لأن الأشخاص يظهرون في مثل هذه الأوقات، وعرفت حدودها ووضعت بعض المسافات بينها وبين الآخرين بطريقة كبيرة مرة أخرى جديدة .

قد دخلت توبا بويوكستون في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي أوميت أفيرجان ويعيش أيضاً طليقها أنور صايلاك قصة حب جديدة مع زوجها يلماز، ويذكر أيضاً أن آخر مسلسل قامت به الممثلة الفنية توبا بويوكستون هو مسلسل جسور والجميلة إذ يعد هذا العمل من آخر الأعمال الدرامية التي قامت بها وشاركها البطولة الفنان التركي كيفانج تاتليتوج وهو من المسلسلات المتميزة التي قاموا بها الثنائي.