التخطي إلى المحتوى

حصول جان فريسكور على شهادة تقدير في خدمة الإعلام الفني قام المركز الثقافي الألماني الدولي بمنح الصحفي الفرنسي اللبناني “جان فريسكور” وذلك بسبب الجهود المبذولة منه في خدمة الإعلام الفني وخصوصا في مجال التصوير الفوتوغرافي والكثير من الأعمال الفنية الأخرى التي جعلته متميز في المجال الخاص به، ولذلك يستحق هذه الشهادة وفقا لأعماله المختلفة  .

حصول جان فريسكور على شهادة تقدير في خدمة الإعلام الفني

يعتبر الفرنسي جان فريسكور من الأشخاص المميزين في مجال الخدمة الفنية للإعلام، وتمنح هذه الشهادات دائما للشخصيات المتألقة التي تمارس دور مهم وقوي في خدمة القطاعات المختلفة مهما كانت نوعها، فلذلك منحت الشهادة التقديرية جان فريسكور .

يهتم من يحصل على مثل هذه الشهادات التقديرية بالأعمال المختلفة التي تدخل ضمن حدود المجتمع الخاص وخصوصا من يهتم بالأمور والجوانب الإيجابية للثقافات المختلفة مهما كانت مجالها وهو يقوم بعكس حوار الثقافات والحضارات المختلفة .

جان فريسكور

كما أن جان فريسكور له تاريخ كبير ومميز في مجال الإعلام وهذا كان لمدة كبيرة استمرت حتى 23 عاما، كما انه له تجارب كبيرة ومختلفة تمثيلية وهي مع إبراهيم مرعشلي في “سكرتيرة بابا”، كما قام بالمشاركة في مسلسل بوب والأربعين حرامي وشارك أيضا في مسرحية عرب سات مع ابن الراحل الكبير شوشو خضر علاء الدين .

كما عمل جان فريسكور أيضاً مع أحمد الزين في مسلسل يا غافل إلك الله وعمل أيضا في مسرح طوني غطاس للأطفال وهي أعمال درامية وفنية ومسرحية مختلفة ويختلف كل دور عن الآخر من حيث الفكرة والأداء، كما أن جان فريسكور الكثير من التجارب الإذاعية التي جعلته متميز في مجاله فهو يستحق هذه الشهادة التقديرية الموهوبة له من مجال الخدمة العامة للإعلام، فهو فتى موهوب ومميز وله الكثير من الأدوار المختلفة التي جعلته مختلف عن غيره .

وتعتبر شهادة التقدير الألمانية من أبرز الشهادات التي تقدم المتميزين في المجالات المختلفة من الثقافة والموهوبين أيضا والتي تعطيهم أمل في أن يكونوا الأفضل دائما مهما كان، ولذلك يعتبر جان هو الأفضل في هذا الوقت