التخطي إلى المحتوى

Elite مسلسل شبابي جديد في عام 2019 قامت الشركة العالمية الرائدة في مجال البث التلفزيوني “netflix” بإضافة التريلر الأول من مسلسل Elite وهو المسلسل الشبابي الإسباني المقرر أن يعرض على الشبكة يوم 5 أكتوبر 2018 وهو من المسلسلات المشوقة الدرامية والتي يتابعها الكثير من الجمهور .

Elite مسلسل شبابي جديد في عام 2019

طرحت شركة  “netflix” الإعلان الأول للمسلسل الأسباني وهو من بطولة كلا من عمر أوسو ويجيل برناردو ومينا الحماني واتزان كاميلا وميجيل هيران وخايمي لورينتي ودانا باولا وماريا بيدرازا والكثير من الأبطال الآخرين الذين لكل منهم دور مميز عن الأخر وهو من تأليف وإخراج داريو مارادونا وكارلوس مونتيرو .

قصة فيلم Elite  الأسباني الجديد

تدور قصة المسلسل حول مدرسة las encinas وهي الأكثر تميزا في أسبانيا وتقوم المدرسة بإرسال أعلى الطبقات من الطلاب للدراسة فيها ولكن تم قبول 3 مراهقين من أطفال العمال بعد أن دمر الزلزال المدرسة التي كانوا يدرسون فيها، ويبدأ التصادم بين هؤلاء وبين شباب الطبقة العليا وتنتهي بقتل طالب منهم ويبقى السؤال من قام بقتل الطالب .

كما أن الموسم الأول من المسلسل هي ما عدده 8 حلقات ويتم التصوير بدقة عالية وهي ك 4 وسوف يتم إطلاق المسلسل في جميع أنحاء العالم لعام 2019 حصريا وتقوم الشركة التي قامت بالإعلان عنه بالكثير من الأعمال الأكثر شهرة في العالم والكثير من المسلسلات والأفلام الروائية والوثائقية فهي شركة رائدة متميزة تقدم أكثر الأعمال تميزا .

يعتبر هذا المسلسل من فئة المسلسلات الأسبانية الدرامية التشويقية وسوف يجذب عدد كبير من المشاهدين  من كافة أنحاء العالم، وخصوصاً وأن هذا المسلسل شبابي ولذلك سوف يحبه، ويفضله الكثيرين وبالأخص فئة الشباب بنوعيها لمشاهدته مع العلم أنه في الخامس من شهر أكتوبر المقبل سوف يتم إكمال الحلقات الأخرى بجودة عالية وهي k4 .

يحاول الأبطال الشباب في المسلسل أداء الدور الخاص بهم بطريقة مبدعة حتى يكون العمل كما تم الإعلان عنه في التريلر الأول له وسوف يتم عرض التريلر الثاني بعد فترة قليلة للحصول على نسبة مشاهدة عالية من الجميع في كافة أنحاء الدول .