التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول لفيلم sierra burgess is a loser قامت شبكة نيتفلكس بطرح التريللر الاول من فيلم sierra burgess is a loser وهو فيلم من فئة الدراما والكوميديا والرومانسية في نفس ذات الوقت، وسوف يتم طرحه في الشهر الجاري من عام 2018 على الشبكة الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية .

التريلر الأول لفيلم sierra burgess is a loser

بعد أن تم عرض التريلر الأول من فيلم sierra burgess is a loser لاقى الاعلان الكثير من نسب المشاهدة العالية والتعليقات الرائجة حول الفيلم القوي الذي سوف ينال إعجاب الجمهور من كافة أنحاء العالم وسوف يتم عرض الفيلم قريبا .

كما أن هذا الفيلم بطولة شانون بوكر وكريستين فروسية كما أنه من بطولة نوح سنتين ولوريتا ديفاين وجورجيا ويقام وأليس لي وليا طومسون والأن ركن والكثير من الأبطال الآخرين الذين يقومون بأداء أدوارهم المختلفة في الفيلم الذي سوف يعرض قريباً .

فيلم sierra burgess is a loser 

يعد فيلم sierra burgess is a loser من إخراج ايان سامويلز ومن تأليف السيناريست المتميز في أعماله ليندسي بير، ويحاول كل بطل من الأبطال أن يقوم بالدور الخاص به بطريقة ابداعية مختلفة مما تجعل منه بطلا مهما كان الأمر، وذلك من أجل أن تكون الأحداث طبيعية ومميزة .

أما بالنسبة لقصة فيلم sierra burgess is a loser التي تدور حول قضية الهوية الخاطئة إلى قصة حب غير متوقعة فيما بعد باختلاف الأحداث في الفيلم، خصوصا عندما تكون الفتاة الأكثر شعبية في المدرسة الثانوية التي توجد في الفيلم واكبر خاسر يجب أن يجتمعوا معا للفوز على سحقهم، فلذك تتحد الفتاة سييرا مع فتاة اكثر شهرة لإيقاع حبيبها في غرامها.

ينتشر الكثير من المتابعين للأبطال في الفيلم العرض في دور العرض المختلفة للذهاب إليه ومشاهدته فور نزوله في دور العرض، ويعتبر الفيلم من الأعمال الدرامية التركية المتميزة، والتي تختلف من وقت لآخر، فقصة الفيلم مختلفة وتتميز بالتشويق والفكاهة الكثيرة داخل الفيلم حتى يكون الجمهور راضي عن الفيلم وليرضى الكثير من الأذواق من الجمهور الذي سوف يشاهده .