التخطي إلى المحتوى

شكران اوفالي أم للمرة الأولى ظهرت الممثلة التركية الجميلة “شكران اوفالي” في صور كثيرة لها وهي حامل من قبل وتعتبر هذه المرة الأولى بالنسبة لها لتكون أما، وهي بطلة المسلسل التركي ثأر الأخوة مع الممثل التركي كرم بورسين، وأخيراً انجبت طفلة جميلة أسمتها مهران إيلا .

شكران اوفالي أم للمرة الأولى

تزوجت النجمة شكران اوفالي بلاعب كرة القدم التركي المميز والشهير جانير إركين وهو نجم نادي بشكتاش، وهي تعتبر أما للمرة الأولى في حياتها، وكانت ولادتها في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس، ونشرت صور لها كثيرة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  .

ظهرت شكران أوفالي في المستشفى وقامت بمشاركة جمهورها هذا الحد المميز وهي تلد في المستشفى ابنتها الجميلة اليوم، وتفاعل الجمهور والمتابعين معها على هذه الصور الجميلة والمميزة مما جعل هذا الأمر الأكثر تميزاً في حياتها على الإطلاق .

كما وصل البوست الخاص بهذه الصور إلى أعلى نسبة مشاهدة وإعجابات بها وبزوجها وعائلتها وابنتها الطفلة الصغيرة التي ولدت اليوم، وهذا الحدث هو الأكثر تميزا في حياتها ف هذه الأيام، وتلاقت الكثير من التعليقات والتهاني حول مولدها وتمنى الجمهور لها عمرا طويلا وحياة سعيدة .

كما رافقتها في وقت الولادة صديقتها المقربة لها شبنام بوزوكلوا ولم يتركها أحد وحيدة في المستشفى سواء هي او عائلتها، وقالت شكران على حسابها على انستجرام أن في هذا الصباح أتت طفلة جميلة ومميزة وفتحت عينيها الصغيرتين على العالم .

كما قام الأب بشكر جميع المتابعين له على السوشيال ميديا ويشكره على نعمة الأبوة للمرة الثانية فكان له ابنا من زوجته الأولى، وهو سعيد للغاية من هذا الأمر، وذكر انه كان محظوظا بهذا الأمر كثيرا ليكون أبا سعيد مع أبنائه ومع زوجته شكران اوفالي .

وقام بزيارتها في المستشفى الممثلة التركية الشهيرة بنور وهي “سونغول أودين” والسينمائية ايزغي مولا وبيرغوزار كوريل والكثير من نجمات وبطلات الدراما التركية، حتى يقوموا لتهنئتها بمولودتها الجميلة ويهنئها بعودتها لهم بالسلامة دون ألم .

وخرجت الأم والطفلة من المستشفى بعد الولادة الطبيعية والسهلة بالنسبة لها، ومنذ أن تزوجت شكران لم ترتبط بأي عمل درامي حتى الآن ونجحت أيضا بتحقيق الحلم الخاص بها وهو الأمومة بعد مرور عام ونصف على الزواج السعيد الذي حدث في روما .