التخطي إلى المحتوى

إطلاق اسم زين للطفل الثاني للنجم الهندي شاهيد كابور بعد أن انجبت زوجة النجم الهندي الشاب شاهيد كابور وهي ميرا ولدت طفلا جميلا في هذه الأيام، ولذلك الأمر قام شاهيد كابور بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعي توتير، لكي يقوم بمشاركة جمهوره الفرحة التي نالها وهو الرزق الذي أتى من عند الله .

إطلاق اسم زين للطفل الثاني للنجم الهندي شاهيد كابور

كان الاسم الأول لطفلة شاهيد كابور وزوجته ميرا يحمل اسم “ميشا شاهيد كابور”ولكن أطلق على ابنه الاخير اسم “زين شاهيد كابور” وهذا الاسم من الأسماء العربية الأصيلة وكان هذا الاسم هو المفضل لعائلة كابور منذ زمن بعيد وهو يحتوي على أصول عربية مميزة وذات معنى مميز .

حاز اسم الطفل على شهرة كثيرة في الهند وخارجها وخصوصا عندما عرف المتابعين والجماهير الذي يحبون شاهيد كابور وميرا على تويتر وانستجرام والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ونالت صورتهما معا الكثير من الإعجابات والتعليقات المميزة حول الاسم والتهاني والمباركات المختلفة لهما وتمنوا لهم السعادة والعمر الطويل معا .

كما أشعلت الصور الخاصة بـ ميرا وشاهيد كابور مواقع التواصل الاجتماعي فهم النجوم المميزين في بولييود ووضعت ميرا مولدها الثاني في مستشفى هندوجا التي توجد في ضواحي مومباي، كما أن هذا الطفل ولد بصحة جيدة ولا يوجد به أي شيء .

وعندما سمع الأقارب والأصدقاء هذا الخبر السعيد قاموا بإرسال التهنئة لكل من ميرا وشاهيد كابور ومن بين المهنئين عليا بهات وبريتي زينتا وبراجيا ياداف وسونام كابور اشيش تشودري والكثير من نجوم بوليوود الذين فرحوا كثيرا لهذا الخبر المميز، وبولادة ميرا للمرة الثانية وكان المولود الأول فتاة جميلة وهذا الطفل ولد .

كما رحب الممثل أبهيشيك باتشان الذي كان مع كابور في فيلمه بهذا المولود السعيد بالنسبة لعائلاتهم وبارك لهم على المولود على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما شكر شاهيد جمهوره ومتابعيه على تويتر على اجمل التهاني التي جاءت منهما لطفلهما زين، كما صرح بان عائلته اكتملت ووضح انه سعيد للغاية مع زوجته ميرا وأطفاله وعائلتهم المميزة الذين يتمنون لهم الحب والسعادة .