التخطي إلى المحتوى

النجمة هالي بيري وطريقها إلى الإخراج تعتبر الممثلة هالي بيري من أهم نجوم أمريكا وهي حائزة على جائزة الأوسكار لعام 2002 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم كرة الوحش وحصلت على الكثير من الجوائز الأخرى وفقاً لتميزها في الأدوار المختلفة، ولكن سوف تقوم هالي بيري بخطوة جديدة في حياتها وهي الإخراج .

النجمة هالي بيري وطريقها إلى الإخراج

تعد النجمة هالي بيري من أكثر الممثلات شهرة في أمريكا ولكن اليوم تحاول أن تخوض تجربة جديدة في حياتها وهي الإخراج وهذه تعتبر التجربة الأولى في حياتها، وذلك سوف يكون من خلال إخراج فيلم BRUISED وهو سوف يكون فيلم عالمي بالنسبة لها .

كما أن النجمة العالمية الأمريكية هالي بيري سوف تكون المنتجة لهذا الفيلم وسوف تكون البطلة أيضاً، وهذه التجربة تعتبر فريدة من نوعها بالنسبة لها، وسوف تضيف لها الكثير من المعاني والقيمة الكبيرة في تاريخها الفني والمهني معا في أمريكا .

أفلام الأكشن لهالي بيري

يعتبر هذا الفيلم مأخوذ من السيناريو المميز للكاتب ميشيل روزن فرب وهو من أشهر السيناريست الذي يقوم بكتابة الكثير من الأفلام ذات القصص العالمية والمميزة ولهذا تم اختياره ليكون الفيلم ذات جودة عالية سواء من القصة أو الإخراج أو الإنتاج أو الأبطال الذين يشاركونها في الفيلم .

وتدور قصة فيلم BRUISED حول وجود لاعبة فنون قتالية تقوم بمواجهة لاعبة صاعدة وهي تعاني من وجود بعض المشاكل المختلفة في التعامل مع نجلها الصغير الذي يبلغ من العمر حوالي 6 سنوات، وهذا الفيلم من الأفلام التي سوف تنال أعلى درجة مشاهدة وسوف تتفوق بسبب القصة العالمية .

كما أن فريق مصممي الاكشن والحركات الخطيرة سوف يتولون مهمة التصميم الكبيرة في هذا الفيلم وهو أحد أكبر وأشهر مصممي الأفلام الاكشن العالمية، وهم من قاموا بتنفيذ سلسلة أفلام جون ويك، ولذلك سوف يكون هذا الفيلم من أهم الأفلام العالمية على الإطلاق .

ويذكر أن الممثلة الأمريكية هالي بيري تنال على شهرة كبيرة وعالمية في كافة أنحاء العالم، وتحصل أعمالها أيضاً على أعلى نسب متابعة ومشاهدة من كافة أرجاء العالم .