التخطي إلى المحتوى

نيكول كيدمان بالفستان الاسود في عرض فيلم BOY ERASED في الوقت الخاص بالعرض لفيلم BOY ERASED ظهرت النجمة العالمية نيكول كيدمان بالفستان الأسود الذي يخطف الأنظار وبالفعل خطف أنظار جميع من حولها والكاميرات الخاصة بوسائل الإعلام، كما تم رفع الصور على وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور معها .

نيكول كيدمان بالفستان الاسود في عرض فيلم BOY ERASED

في خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي يقام في كندا، ظهرت النجمة نيكول كيدمان بإطلالة مميزة خطفت أنظار الجميع وكانت ترتدي فستانا أسود ذات فتحة من الجانب وكعب ذات لون أسود مع تسريحة شعر بسيطة للغاية ليكون مظهرها جذاب .

وكان هذا الفستان من تصميم دار أزياء MOSE وهو الدار الذي جعل النجمة مميزة في مثل هذا اليوم في مهرجان تورنتو السينمائي، فلذلك كان هذا الأمر هو الأكثر لفتا للانتباه وتفاعلت الكثير من الآراء معها وحازت صورها على الإعجابات والتعليقات الإيجابية حول الفيلم والاستايل الخاص بها .

يذكر أن هذا الفيلم مأخوذة أحداثه من السيرة الذاتية التي قدمها المؤلف العالمي جيرارد كونلي في كتابة BOY ERASED وهي تدور حول مذكرات توصف بأنها مذكرات جميلة ورقيقة في نفس الوقت وعطوفة عن الهوية والحب والتفاهم القوي الذي يوجد بها .

نيكول كيدمان

كما أن بطولة هذا الفيلم مع لوكاس هيدغر ونيكول كيدمان وجويل إجيرتون وراسل كرو و كزافييه دولان وتروي سيفان وبرايتون سير وديفيد ديتمور والكثير من النجوم الذين قاموا بالمشاركة في هذا الفيلم المميز وجعله الأول مقارنة بالأفلام الأخرى .

كما يذكر أن آخر عرض لها في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي هو فيلم DESTROYER وهو فيلم من نوع الإثارة والجريمة وكان من تأليف السيناريست الكبير فيل هاي ومات تفريدي ومن إخراج كارين كوساما، وكان في البطولة معها تاتيانا ماسلاني والكثير من الأبطال الآخرين الذين كان لهم دور كبير في تقديم فيلم عالمي .

كما نشرت الفنانة نيكول كيدمان صورة عبر الحساب الخاص بها على انستجرام وهي صورة من حضورها لعرض الفيلم وقالت إنها سعيدة للغاية بحفل الافتتاح مع جويل إجيرتون وتروي سفيان وحصلت الصورة على الكثير من التهاني والتعليقات .