التخطي إلى المحتوى

 جون ليجيند  الرجل الأسمر الذي حصل على 4 جوائز أوسكار وصل المطرب الأمريكي الشهير إلى العالمية من خلال حصوله على 4 جوائز أوسكار وذلك كان الأمر لوجوده في فئة الفريد من نوعه في اختيار الأغاني أو في الصوت القوي، كما كانت هذه الجوائز لحصوله على أعلى نسب استماع في الولايات المتحدة الأمريكية .

جون ليجيند الرجل الأسمر الذي حصل على 4 جوائز أوسكار

استطاع المطرب الكبير الأمريكي جون ليجيند الوصول إلى أعلى المستويات كأول رجل اسمر يحصل على جوائز الأوسكار المختلفة، وفقا للكثير من الأسباب حول فوزه بهذه الجوائز الكبيرة والتي لها قيمة في تاريخه الفني سواء في الموسيقى أو الغناء والصوت .

حصل جون ليجيند على جوائز الأوسكار ومن بينهم جائزة إيمي أوسكار و جرامي أوسكار وتوني وينز، كل جائزة من هذه الجوائز تحمل اسمه وهي فخر له وللجميع من حوله وأصدقاءه وجميع أفراد عائلته، وقليل من يحصل على مثل هذه الجوائز .

المطرب العالمي الأمريكي جون ليجيند

ومن خلال جميع جوائز الأوسكار دخل المطرب العالمي الأمريكي جون ليجند التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك بسبب لونه وحصوله على جميع هذه الجوائز سويا مع وجود جائزة أخرى كانت في عام 2015 وتسمى جائزة “جولدن جلوب” وهي من الجوائز الهامة التي يجب أن ينالها الكثير من الفنانين في العالم بأكمله .

رحب الأعضاء بوجود المطرب الأمريكي العالمي جون ليجيند أثناء تسليمه الجوائز المختلفة والهامة وهو جزن وكريسي، وحصل جون على الكثير من التهاني والترحيب القوي والواسع به من أعضاء ايجوث كليب، وهو نادي مهم يضم فقط الحاصلين على الأربع جوائز التي تم ذكرها في الفقرات السابقة .

كما احتفل جون ليجيند مع زوجته عارضة الأزياء العالمية الشهيرة كريسي تيجن بحصوله وفوزه على مثل هذه الجوائز الهامة على طريقتهم الخاصة في منزلهم، وظهر عليهم معالم الحب والعطف والسعادة التي يعيشون بها مع بعضهم البعض .

ويذكر أيضاً أن جون ليجيند بدأ في الغناء في عام 2002 م وكان صدور أول ألبوم له في عام 2004م وبعد ذلك حصل على شهرة كبيرة من هذا الوقت .