التخطي إلى المحتوى

خلاف قوي بين كردي بي ونيكي ميناج بسبب الغيرة بعد السب والشتيمة التي تعرضت لها المطربة الشابة كاردي بي من المطربة نيكي ميناج حول عائلتها وابنتها، فقررت عدم السكوت والرد سريعاً حول ما قالته عنها نيكي، ووجد أن هذا الخلاف القوي الذي يوجد بينهما بسبب الغيرة والحقد على كلا منهم .

خلاف قوي بين كردي بي ونيكي ميناج بسبب الغيرة

رفضت كاردي بي السكون وفضلت الرد السريع على المطربة نيكي ميناج وخصوصاً أنها علمت أنها أطلقت على ابنتها ألفاظ شنيعة وسيئة للغاية، ولكن رأى البعض أن هذه الأحداث والخلافات التي توجد بينهم هي عبارة عن غيرة شديدة تحدث بينهم .

قام بعض أصدقاء المطربة كاردي بي بتبليغها بالسب والشتيمة التي تعرضت لها من قبل المطربة نيكي ميناج مؤخرا وهي قامت بسب العائلة وقالت عليهم أنها سلة قمامة كبيرة وبالغت المطربة نيكي في السب للمطربة كاردي وتواصلت الأخطاء حول ابنتها وعائلتها واستكملت الكثير من الألفاظ البشعة حول جميع أفراد عائلتها .

كاردي بي

خرجت كاردي بي عن صمتها بعد فترة كبيرة وقامت أيضاً بتهديدها من خلال طعنها بخنجر أن حدث مثل هذا الأمر مؤخرا أو لمرة أخرى، حتى تصمت تماماً ولا تتحدث بهذا الأسلوب السيئ عن جميع أفراد عائلتها وعن ابنتها التي تكون مميزة بالنسبة لها .

نيكي ميناج

ولكن قامت نيكي ميناج بنفي كل ما قيل عنها وقالت أن هذه إشاعات فقط تسوء سمعتها لا أكثر من ذلك ونفت جميع الادعاءات نحوها، وقالت نيكي أيضا أن كاردي بي سوف تنتهي شهرتها هذه في حالة أن قامت بقول أو تكرار هذه التهديدات مرة أخرى .

وقالت أيضا نيكي أن كاردي كان عليها أن تستمع لآراء الآخرين ويجب أن تسمع منها جيدًا وتعرف الحقيقة وليس تسمع مجرد شائعات فقط تهدد حياتها وتهدد أفراد عائلتها وهي تضع نفسها في موقف إحراج فقط ولم تعرف من هم اتباعها ومن الذي يقول الحقيقة ومن الكاذب، وهذا هو الرد الذي أعلنت وصرحت عنه المطربة المميزة والقوية نيكي ميناج رداً على تصريحات كاردي بي .