التخطي إلى المحتوى

ستيفن سيجال في مشاركة تلفزيونية كبيرة مع نضال الشافعي يشارك النجم العالمي ستيفن سيجال النجم المصري نضال الشافعي في بطولة فيلم المحترف وهو من الأفلام التي سوف تذاع في الفترة القادمة ومن الممكن أن يكون في عام 2019 وتعتبر هذه المشاركة كبيرة بالنسبة للنجم نضال الشافعي في تاريخه المهني .

ستيفن سيجال في مشاركة تلفزيونية كبيرة مع نضال الشافعي

تم الإعلان عن المشاركة الكبيرة التي تحدث بين نضال الشافعي وستيفن سيجال من خلال القيام معا بفيلم تحت عنوان “المحترف”، وسوف يقوم كل منهم بدور مميز وعالمي حتى يكون هذا الفيلم نقطة تحول في تاريخ الفنان المصري نضال الشافعي .

فيلم المحترف

من المقرر أن يتم البدء في تصوير فيلم المحترف في الفترة القادمة خصوصاً خلال شهر أكتوبر من عام 2018 ، وهذا الفيلم من إنتاج بلال صبري وهو بطولة نضال الشافعي ومنه فضالي وجومانه مراد مع النجم العالمي ستيفن سيجال الذي يتميز بالقوة والتميز في أعماله المختلفة .

وبعد أن تم الكشف عن هذا الخبر المميز والهام تم إطلاقه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وفور رؤيته تفاعل الجمهور معه بالحب والتهاني لنضال الشافعي وباقي فريق العمل والأبطال وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة وقوية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتدافعت الإعجابات والتعليقات على الخبر بسبب وجود النجم العالمي ستيفن سيجال .

تدور أحداث فيلم “المحترف” حول إطار مميز وهو الأكشن والإثارة والتميز، وسوف يتم البداية في تصويره بعد أن تتم المعاينة من المخرج الذي يقوم بالعمل والخروج إلى عدد كبير من أماكن التصوير وفي انتظار ترشيح باقي فريق العمل الذي سوف يكون لكل دور منهم شخصيته الخاصة  .

كما يشارك بطولة هذا الفيلم مع نضال الشافعي وستيفن سيجال وإيهاب فهمي ومنة فضالي ومحمد رضا واحمد تهامي ورشحت ايضا كلا من إيمان العاصي وجومانا مراد وصبري فواز ومجدي كامل حتى يشاركوا في أحداث الفيلم المميز والقوي والذي سوف يكون علامة قوية في تاريخ كلا منهم، كما أن الفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج ابرام نشأت وإنتاج كلا من ضياء وبلال صبري وايمن كشك .