التخطي إلى المحتوى

شاكيرا في ديزني لاند مع اللاعب جيرار بيكى وأطفالهما قامت عدسات الباباراتزي بالتقاط الكثير من الصور المختلفة لكلا من المطربة العالمية شاكيرا ولاعب كرة القدم  الإسباني جيرار بيكي وهم  بصحبة أطفالهما، وذلك أثناء زيارتهما لمدينة ديزني لاند، وظهرا وهم يستمتعان بالوقت معا ويلهو كلا منهم مع أطفالهم بكل روح وتلقائية وعفوية .

شاكيرا في ديزني لاند مع اللاعب جيرار بيكى وأطفالهما

يحاول كلا من لاعب الكرة بيكى والمطربة العالمية شاكيرا قضاء وقت ممتع مع أطفالهم ومع بعضهم البعض، للحصول على الراحة الكافية من الأعمال التي يقومون بها، كما أن هذه الأوقات هي الأفضل بالنسبة لكلا منهم، ظهرت الصور بكل عفوية وتلقائية .

بعد أن تم نشر الصور على وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفاعل الجمهور معها بطريقة كبيرة وحازت الصور على أعلى نسب مشاهدة من قبل الجمهور والمتابعين لهم من كل مكان حول العالم، ويوجد لدى كلا من الزوجين متابعين وخصوصا على تويتر وانستجرام .

كما استغل الثاني شاكيرا وبيكيي الفترة التي توقف فيها لاعب الكرة الإسباني عن اللعب وعن الملاعب الأوروبية وخصوصا بعد انتهاء الجولة الخاصة بحفلات المطربة العالمية شاكيرا، ليقوموا معا بالاهتمام والتفرغ إلى أولادهم وقضاء وقت معهم مميز وترفيهي .

وعندما قرروا هذا الأمر وجدوا أنه لا يوجد أي مكان افضل من ديزني لاند لأجمل وأنقى نزهة عائلية في مدينة الملاهي الشهيرة والمميزة التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت شاكيرا متألقة في الغاية من خلال الصور الترفيهية والمتميزة عن غيرها برفقة زوجها وأطفالهما .

ومن ضمن هذه اللقطات التي ظهرت على مواقع التواصل المختلفة، ظهرت شاكيرا وهي تقف بجانب دمية كبيرة الحجم وهي الشخصية الرئيسية التي تواجدت في فيلم COCO وذلك يكون تقديرا منها للأصول اللاتينية، كما ظهرت في الصور الأخرى مع أطفالها زوجها وهم في المدينة العالمية ديزني لاند اكبر ملاهي مسلية حول العالم .

وكانت هذه الرحلة والعطلة مميزة بالنسبة لهما وبالنسبة لأطفالهم الذين يشتاقون دائما إلى والديهما، وتكون أيضاً هذه الرحلة بمثابة راحة بال وتنقية لكي يواصل كلا منهم أعمالهم الخاصة .