التخطي إلى المحتوى

صرح الراقص العالمي ويد روبنسون في أحد لقاءاته أن مايكل جاكسون كان يعلمه الرقص قديما ولكن في نفس الوقت كان يغتصبه في كل درس يومياً، ولكن لم يرد “ويد روبنسون” أن يتحدث عن هذا الأمر للآخرين وكان يذهب له يوميا لكي يعطيه الدروس الخاصة بالرقص .

ويد روبنسون

قال الراقص المشهور عالميا “وريد” أن مطرب البوب الشهير مايكل جاكسون كان يعلمه يوميًا الدروس الموسيقية المختلفة وفي نفس الوقت كان يتعدى عليه ويتعرض إلى العنف الجنسي وذلك يوميا دون أي فاصل، وخصوصا أثناء تلقيه الدروس الخصوصية الخاصة بالرقص .

ويد روبنسون في تصريحاته .. مايكل جاكسون كان يعلمني الرقص

خرج أخيراً ويد روبنسون عن الصمت الذي ظل عدد كبير من السنوات، وقال أيضا أن في كل مرة يظلوا سويا يحدث هذا الأمر ويستغله، وكان الراقص الشهير يصمت دائما لان مطرب البوب كان يقول له أن مصيرهم السجن معا إذا تحدث عن كل ما يحدث بينهم .

لذلك كان ويد بحاجة دائماً إلى الصمت ولا يفصح عن ما يحدث خوفا من أن يتم سجنه ولا يخرج أبداً ويتم القضاء على مستقبله المهني، ولكن اصبح الأمر بالنسبة لوبد مقزز بدرجة كبيرة وخصوصاً بعد أن تزوج لأنه يخفي حقيقة كبيرة سوداء عن الجميع لابد من أن يقوم بالإفصاح عنها .

مايكل جاكسون

ويذكر أن ويد روبنسون دافع في عام 2005 عن مايكل جاكسون في قضية الزنى ولكن بعد أن توفى مايكل جاكسون مطرب البوب الشهير عالمياً قرر ويد أن يفصح بهذا السر الكبير وأدرك بعد ذلك انه لم يتحاكم وان هذا الأمر في صالحه هو لأنه مجني عليه وكان صغيرا في هذا الوقت لم يدرك معنى الأمر ولا يفهم ما الذي يحدث .

ولذلك قرر الراقص الشهير ويد بان يعترف بهذا الأمر مؤخرا وسرد كل ما يحدث بينهم منذ القدم حتى يعرف الجميع ما كان يحدث قديما من المطرب الشهير مايكل جاكسون وعن الذي فعله في الماضي قبل أن يتوفى، ويذكر أيضاً أن ويد روبنسون من أشهر الراقصين في العالم بأكمله .